اخر صيحات الموضةعروض الازياء

أحدث صيحات الموضة الرائجة لشتاء 2020

أحدث صيحات الموضة الرائجة لشتاء 2020

تبحث جميع الفتيات عن صيحات الموضة الرائجة في كل موسم، لذلك ستجدين ضالتك في أسابيع الموضة، في باريس ولندن وميلانو ونيويورك. خطفت أنظارنا الكثير من الألوان على منصات عروض الأزياء، مثل الأزرق الزاهي، الفوشيا، الأحمر، الأخضر الزيتي…

موضة اللون الأخضر الزيتي

اتفق الكثير من مصممي الأزياء على تقديم اللون الأخضر الزيتي بقوة على منصات عروض الأزياء، حيث ستجدينه في قطع مختلفة مثل البدلات، التنورة، الجمبوست، يمكنك تنسيقهم بشكل راقي مع اكسسوارات وقطع ملابس مختلفة بدرجات ألوان زاهية.

موضة اللون الأزرق الزاهي

سيطر هذا اللون وبقوة في منصات عروض الأزياء، اللون الأزرق الزاهي، أحببنا فساتين السهرة المطرزة من تصميم إيلي صعب، إلى جانب المعاطف والأقمصة…

موضة اللون الأحمر

من صيحات الموضة الرائجة، اللون الأحمر الزاهي، من منا لاتفضل هذا اللون الرومنسي الذي يلفت الأنظار. لاتترددي في اختياره سواء، في فستان سهرة، معطف كلاسيكي أو رياضي، قفاطين..

موضة اللون السماوي الباستيل

من ألوان شتاء 2020، اللون السماوي الباستيل أو ما يسمى بالـ Baby blue، من الألوان الهادئة، يمكنك اختياره مع البلوفرات الصوف الفضفافة، أو الفساتين، أو البدلات الرسمية.

موضة لون الفوشيا

من أكثر الالوان الزاهية التي تفضلها جميع الفتيات، أحببنا البلوفر الملون مع التنورة في عرض توم فورد، لاتترددي في اختيار هذا اللون الجريء والمميز.

موضة اللون الأخضر

لاحضنا الكثير من القطع والبدلات الموجودة في منصات عروض الأزياء بهذا اللون المميز، حيث ينصح خبراء الموضة باختيار درجة اللون الأخضر الذي يتماشى مع لون بشرتك.

موضة اللون البيج والكراميل

لمحبي الألوان المحايدة، يمكنك اختيار اللون البيج أو الكراميل، احرصي على ارتدائه في هذا الشتاء حتى تكوني ماكبة للموضة.

موضة ألوان النيون

تواصلت هذه الموضة من الصيف الفارط، حيث برزت في فساتين السهرة، والملابس الرياضية. تستطعين الاختيار بين درجات البرتقالي، أو الأصفر، أو أو الأخضر أو الفوشيا النيون.

موضة اللون الأصفر

بدرجاته المختلفة، لفت انتباهنا هذا اللون الزاهي في منصات عروض الأزياء، أحببنا المعاطف بهذا اللون، كما ستجدين الجمبوست من القطيفة والبلوفرات والفساتين.

موضة اللون البرتقالي

من الألوان التي تلفت الأنظار أينما حللت، ظهرت بقوة في منصات عروض الأزياء، يمكنك اختيار مايناسب لون بشرتك.