اطلالة ومكياج

أحدث 4 حيل في عالم المكياج توفر عليك الكثير من العناء

أحدث 4 حيل في عالم المكياج توفر عليك الكثير من العناء

تعشق جميع السيدات الظهور بوجه مشرق وجميل، لذلك سنقدم لك اليوم حيل بسيطة ومبتكرة يتبعها الكثير من خبراء التجميل يمكنك القيام بها في المنزل. أسرار بسيطة للتمتع بمكياج ناجح وثابت والحصول على إطلالة مميزة.

الكونسيلر لتكبير الشفاه

للتمتع بشفاه كبيرة وبارزة تحتاجين إلى الاستعانة بالكونسيلر ، لأنه سيعمل على محو حدود الشفاه الأساسية، وبعد ذلك قومي برسمها من الحدود البيضاء للفم واملئيها من الداخل بلون حسب اختيارك. لاتنسي رسم خط رفيع من الكونسيلر في الحدود الخارجية للفم بعد الانتهاء.

بودرة الوجه لتثبيت أحمر الشفاه

طريقة سهلة وبسيطة ستمكنك من تثبيت أحمر الشفاه لمدة طويلة، طبقيه ثم  استعيني بمنديل من الورق ضعيه على شفتيك وانثري بودرة الوجه فوقه. أعيدي طبقة أخرى من أحمر الشفاه حتى تتمعي بلون غامق.

بودرة الوجه لتكثيف الرموش

لن تساعدك بودرة الوجه على تثبيت أحمر الشفاه لمدة طويلة فقط، بل ستعمل على تكثيف رموشك، حيث يمكنك القيام بطبقة واحدة من الماسكرا ثم باستخدام أعواد القطن ضعي طبقة من بودرة الوجه لتعزيز كثافة رموشك، ولاتنسي أن تضعي طبقة أخرى من الماسكرا.

الشريط اللاصق لرسم الأيلاينر

تجد الكثير من السيدات صعوبة في رسم الأيلاينر، لذلك يمكنك الاستعانة بشريط لاصق في زاوية العين الخارجية مع إمالته قليلاً مع خط الجفن السفلي للعين. قومي بإزالة الشريط للحصول على رسمة مجنحة مثالية وساحرة.