الحب و الزواج

أخبري زوجك أنك حامل بشكل مبتكر !

أخبري زوجك أنك حامل بشكل مبتكر

لا يوجد شئ أجمل من سعادة الزوج باستقبال مولود جديد، لرجل طالما حلم أن يكون أبًا لطفل رائع يحمل جيناته ويتوج قصة حب عظيمة ومشاعر كبيرة بين اثنين، لا بد أنه ينتظر قدوم هذا الملاك الصغير بفارغ الشوق حتى يملأ حياته بهجة وسرورًا ويملأ البيت بتلك الضحكات الملائكية المدهشة؛ ولعلك سيدتي حامل الآن ! هل أخبرت زوجك بعد ! نحن ندرك مدى شغفك ورغبتك باخباره  بشكل رومنسي وعليه قررنا أن نشاركك بعض الأفكار المبتكرة والممتعة ليكون لهذا الحدث سحر آخر يميزه .تابعينا !

1. الموجات فوق الصوتية واختبار الحمل

تمثل اختبارات الموجات فوق الصوتية والحمل فكرة ممتازة لإعلان الحمل رغم أنها تقليدية إلا أنها لازالت تحافظ على سحرها وتأثيرها على الزوج، إن كنت تمتلكين حسابًا على إحدى وسائل التواصل الاجتماعي فلا تترددي في التقاط صور مع اختبار الموجات الفوق صوتية ومشاركته مع كل من تحبين.

2. عبارة “Eat for two”

التقطي صورة لنفسك وأنت تتناولين الطعام وأرفقي عليها عبارة “Eat for two” وأرسليها لزوجك وتأكدى أن دقات قلبه ستتسارع في هذه اللحظة.

3. حذاء الطفل

فكرة جميلة ومبتكرة أن تشتري حذاءً صغيرًا للطفل سيصبح الأمر أكثر ابهارًا إذا إخترت ألوانًا متطابقة مع حذائين متشابهين لك ولزوجك، استغلي الفرصة في ما بعد لأخذ صور جميلة بهذه الأحذية المتطابقة والجميلة لتزفي خبر حملك بشكل جميل وفريد لكل أحبائك.

4. بالون مع رسالة

انفخي البالون واكتبي عليه عبارات مميزة لإعلان الحمل ثم أفرغيها مرة أخرى، أطلبي من زوجك أن يملأ البالون بالهواء من جديد، لا تنسي أخذ صور قبل نفخ البالون و بعد نفخه أو يمكنك عمل فيديو تذكاري لمشاركته مع العائلة والاصدقاء في ما بعد.

5. الصور

إن كنت صبورة بشكل كافي فلا تترددي بعمل جلسة تصوير والتقاط صور تعلنين من خلالها أنك حامل ولا تقلقي المصورون بارعين في إيصال الرسالة بشكل مبتكر علقيها على الحائط وانتظري ردة فعل زوجك.

6. نظارات صغيرة

ستكون هذه الفكرة رائعة إذا كنت ترتدين نظارات أنت وزوجك، اقتني نظارات صغيرة للأطفال وقومي بالتقاط صورة للنظارات الثلاثة بشكل فريد ومميز.