اطلالة ومكياج

أخطاء رسم الحواجب تظهرك أكبر في السن.. اكتشفيها

أخطاء رسم الحواجب تظهرك أكبر في السنأخطاء رسم الحواجب تظهرك أكبر في السن

عادة ما تستخدم السيدات مستحضرات التجميل للحصول على إطلالة شبابية متجددة، لكن ارتكاب بعض الأخطاء الغير مقصودة يعطي أحيانا نتيجة عكس ماهو متوقع. اخترنا أن نقدم لكل السيدات في مقال اليوم أخطاء رسم الحواجب التي تمنحهن إطلالة متقدمة في السن حتى يتجنبنها قصد الحصول على إطلالة أنيقة وجذابة في كل الأوقات.

هذه الأخطاء تمنحك مظهر متقدم في السن

  • رسمة حواجب غير مناسبة: من الضروري الانتباه لشكل رسمة الحواجب حتى لا تفسد المظهر العام للوجه، عليك مثلا تجنب رسمة القوس الرفيع التي تجعلك وكأنك مندهشة طوال الوقت مع ملامح غير مريحة. ننصحك باعتماد رسمة حواجب مستقيمة مع بعض الاستدارة عن نهاية الحاجب.
  •  قلم تحديد الحواجب: من المعروف أن هذا القلم يساعد على تحديد الحواجب وتشكيل الرسمة التي اخترتها، لكن اعتماده بلون أغمق بكثير من لون حواجبك الطبيعي سيمنحك تعابير وجه قاسية وجدية تظهرك أكبر من سنك. احرصي سيدتي على استعمال قلم تحديد الحواجب بلون يكون افتح بدرجتين من لون الحواجب الطبيعي لتحصلي على إطلالة طبيعية ناعمة.
  • زوايا مدببة أو حادة: لا تستطيع الكثيرات التحكم برسم نهاية الحاجب لتكون الزاوية إما مدببة أو حادة في أعلى الحواجب، لذلك ننصحك بتدويرها قليلا لتحصلي على مظهر طبيعي وجذاب.
  • ذيل حاجب طويل: تبالغ بعض السيدات في إطالة ذيل الحاجب وهو خطأ فادح يمنحك إطلالة عين مترهلة وغير محددة. احرصي على الاستعانة بالزاوية الخارجية للعين لمعرفة نقطة التوقف.

 

اترك تعليقاً