أخطاء لا يجب القيام بها خلال شهر العسل

  • نشر في: 26 أغسطس، 2016
  • بواسطة:
سيدات الامارات
أخطاء لا يجب القيام بها خلال شهر العسل

أكثر الأمور نجاحا هي تلك التي تأخذ من وقتنا وتشغل تفكيرنا لأيام طويلة قبل إدراكها ويجب على المرأة الذكية التفكير والتدقيق في جميع برامجها رفقة زوجها للتمتع بأوقات تحفر في ذاكرتهما فمهما، قست واشتدت عليك الأيام واعتقدت أن مشاكلك مع زوجك لن تحل تأكدي أن كل ما عشته وخططت له سابقا لن يموت في ذاكرتكما فمهما ابتعد الأزواج تظل العقول متمسكة بالماضي السعيد لتعيشه من جديد، لذلك اغتنمي كل لحظة وأضيفها إلى زادكما من السعادة. ويعتبر شهر العسل أول فرصة من الضروري اغتنامهما لتظهري لشريكك أن وجودك هو السعادة وغيابك هو الوحدة والضيق. لكن هذا يتطلب تجنب بعض الأخطاء التي تقع فيها بعض العرائس خلال فترة شهر العسل، حتى تمر الفترة كأروع ما يكون للزوجين، تابعينا:

الاتصال بالأهل

تقوم بعض العرائس بدافع الشوق لأهلها بالاتصال الأكثر من مرة ولفترات طويلة مع أهلها وصديقاتها، وهذا وإن كان ناجما عن شعور الزوجة بحاجتها للتعبير عن حبها لأهلها وعائلتها، إلا أنه قد يقلق الزوج ويشعره بأن مسافات طويلة تبعده عن زوجته، لذلك عليك أن تدركي أن زوجك يمثل من عقد قرانكما أسرتك وأهلك وكل أصدقائك، لا تفسدي هذه التجربة المثيرة بإهماله على حساب عائلتك.

نصائح للعروس

التسوق

لا تستطيع بعض العرائس مقاومة الرغبة في التسوق خاصة إذا كانت وجهة شهر العسل في إحدى المدن الأوروبية التي تتميز بجودة معروضاتها، فتحاول في كل مرة شراء اكثر قدر ممكن من الملابس والهدايا لها ولزوجها وعائلتيهما، لكن هذا قد يسبب قلق الزوج وتذمره في فترة لا يجب ان يحدث فيها اي نوع من أنواع القلق أو الامتعاض.

نصائح لشهر عسل ناجح

التصرفات الرسمية

تقوم بعض العرائس بالتصرف برسمية أكثر من اللزوم، حتى تتجنب اي خطأ قد يحرجها أمام زوجها، لكن هذا الأمر قد يزيد من توتر الزوج ويشعره أنه يفتقد حميمة ودفء المنزل. لذلك حاولي أن تكوني أكثر عفوية وتلقائية مع زوجك لتذويب الجليد الناجم عن التوتر والقلق في أول أيام رحلة شهر العسل. (zolpidem sleeping tablets online)

نصائح لشهر عسل ناجح

Mega Сайт Площадка