مكياج العروس

5 أسرار متعلقة بالمكياج عليك الانتباه إليها ليلة الزفاف

أسرار متعلقة بالمكياج عليك الانتباه إليها ليلة الزفافأسرار متعلقة بالمكياج عليك الانتباه إليها ليلة الزفاف

هل تتحضرين إلى الزفاف خلال وقت قريب؟ لا بد أنك منشغلة إذا بتفاصيل عديدة عزيزتي، ومن ضمنها طبعا اللوك الذي ستظهرين به خلال ليلة العمر. ولعلك قد حددت قرارك في اختيار شكل وتفصيلات الفستان الذي ستظهرين به، فهل نجحت أيضا في العثور على خبيرة التجميل المناسبة بالنسبة إليك؟ لست في حاجة بأن نذكرك طبعا بأنه من غير الكافي أن تكون تلك الخبيرة متميزةً في عملها فحسب، بل على هذه الأخيرة أيضا أن تمتلك من طول البال ما يجعلها قادرةً على الاستماع إليك وعلى تلبية جميع رغباتك بالشكل المطلوب. أتدركين لما ذلك عزيزتي؟، لأنه وببساطة هنالك العديد من الأسرار المتعلقة بالمكياج التي وجب عليك التثبت من الالتزام بها، وهي أسرار نستعرضها لك في ما تبقى معنا من أسطر من هذا المقال حتى تكون إطلالتك مميزةً كما تحلمين وأكثر عزيزتي. تابعينا إذا!

5 أسرار متعلقة بالمكياج عليك الانتباه إليها في يوم العرس 

1. السر الأول :  الاعتماد على مستحضرات زينة مقاومة للماء

كثيرا ما تكون نفسية العروس شديدة التأثر في ليلة زفافها، حتى أن دموعها قد تسيل بكل يسر من فرط فرحتها بالاجتماع مع زوجها أخيرا أو أيضا بسبب حزنها على فراق أهلها. ولعلك أيضا من النوع الحساس عزيزتي، ومن أجل ذلك فإننا ننصحك بالحرص خلال هذه المناسبة على الاعتماد على  مستحضرات زينة تكون مقاومةً للماء، خاصةً في ما يهم منتجات مكياج العيون، كالماسكرا والآيلاينر.

2. السر الثاني : التعويل على منتجات زينة تدوم طويلاً

غالبا ما تتواصل حفلة الزفاف لفترة طويلة من الوقت يقوم خلالها العروسان ببذل الكثير من الجهد في الرقص والتحرك بين طاولات المدعوين، إلى غير ذلك. وحتى تحافظي على تألق إطلالتك إلى آخر لحظة، ندعوك عزيزتي إلى وضع جميع هذه الجوانب تحت عين الاعتبار، وذلك من خلال الحرص خاصةً على استخدام مستحضرات تجميل ثابتة ولا تتلاشى مع الوقت، سواء كان ذلك بالنسبة إلى ظلال العيون أو أيضا في ما يتعلق بكل من أحمر الخدود أو أحمر الشفاه.

3. السر الثالث : استخدام مستحضرات تجميل خالية من الزيوت

تذكري دائما عزيزتي بأن مستحضرات التجميل التي تحتوي على الزيوت هي منتجات غالبا ما تتسبب في بروز العديد من العلامات اللامعة على بشرة الوجه خاصةً بعد مرور فترة من الزمن على وضعها، وقد يفسد ذلك من جمال الإطلالة بشكل عام ويمحي الكثير من تألقها ومن جاذبيتها، وعليه وجب عليك الانتباه جيدا إلى هذا الجانب أيضا، وذلك عبر الحرص على التعويل على منتجات زينة خالية من الزيوت (Oil Free). افعلي ذلك خاصةً مع كريم الأساس وعندما تكون بشرتك من النوع الدهني.

4. السر الرابع : الحرص على عمل مكياج ناعم وأنيق

قد يكون هذا الأمر من شأن خبيرة التجميل، ولكن لا بأس في أن نذكرك عزيزتي بضرورة إعلام هذه الأخيرة بشكل مسبق برغبتك القوية في عمل مكياج ناعم وخال من أية مبالغات، بحيث يبرز مواطن الجمال فيك ويخفي في الآن ذاته عيوب وجهك بطريقة أنيقة تظهرك بشكل طبيعي وغير مصطنع.

5. السر الخامس : وضع مكياج يتناسب مع لون البشرة 

اعلمي عزيزتي أنه ومن أهم أسرار النجاح في المكياج هي مدى ملائمته وتماشيه مع ملامح صاحبته الأصلية؛ ومن أجل ذلك يتوجب دائما الانتباه إلى هذا الجانب من أجل الحصول في النهاية على إطلالة طبيعية وغير مصطنعة، كأن يتم الحرص مثلا على اختيار كريمات بدرجات مناسبة للون البشرة الطبيعي (لا يجوز التعويل على درجات فاتحة جدا لصاحبة البشرة المتوسطة أو السمراء، لأن ذلك سيجعل وجهها غير متناسق مع بقية جسمها).

اترك تعليقاً