تنظيم الزفاف

أشكال فاخرة ومختلفة لكيك الأعراس في شتاء 2019

كيك الزفاف 2019 كيك الزفاف 2019

لتخليد ذكرى جميلة في يوم أحلامك سيدتي لا بد من الاهتمام بشكل كيكة الزفاف أثناء تحضير تجهيزات الفرح، وللفت أنظار الحضور لابد من اختيار الأجمل والأفخم ومايناسب الفصل الذي ستتزوجين فيه خاصة موسم الشتاء لأنك ستحتارين في التصميم والألوان المختارة.

عادة مايختار العرائس اللون الأبيض مع إدخال الذهبي ولكن في الألوان الشتوية يمكنك كذلك انتقاء اللون الأزرق والفضي. إليك بعض النصائح التي ستساعدك على ذلك.

كيك أعراس باللون الذهبي

لإضفاء طابع من الفخامة والرقي يبقى اللون الذهبي هو سيد الألوان حيث يمكنك استخدامه على لون الكيكة أو لمسات صغيرة مثل شرائط بلون ذهبي، أو رشها بالغليتر الذهبي إذا كانت الكيكة بيضاء أو خضراء أو بني أو أي لون يتناسق مع الذهبي سيضيف لمسة من الدفئ والأناقة.

كيك أعراس باللون البني

قد تستغربين ذلك لكن في موسم الشتاء ستكون هذه الكيكة ملفتة لأنظار الحضور ويمكنك كذلك إضافة ورود فقط باستخدام هذا اللون أو شرائط أو إكسسوارات أو غليتر، وسيكون لها انعكاساتها المذهلة في قاعة الفرح حتى تبدو الكعكة كأنها قطعة فنية حقيقة.

كيك أعراس باللون الأزرق

في المناسبات الشتوية سيكون هذا اللون هو الاختيار الأفضل وقد انتشر استخدامه مؤخرًا في الأعراس الملكية لأن اللون الأزرق بجميع تدرجاته يضيف لمسة من الجاذبية والحيوية والطاقة في المكان، كما يمكنك مزجه مع ورود بيضاء أو رمادية أو شرائط من الدانتيل باللون الأسود خاصة إذا كان الفستان أو الطرحة يحتوون على الدانتيل فستكون الكعكة مذهلة.

كيك أعراس باللون الأبيض

هذا اللون مناسب لجميع الفصول ويرمز إلى الصفاء والنقاء في موسم الصيف وإلى تساقط الثلوج في موسم الشتاء. ويمكنك إضافة ألوان وورود حسب ذوقك باللون الذهبي أو الأزرق أو شرائط بالأسود. كوني جريئة في هذا الموسم لإضافة الدفئ والحب والتميز في الحفل.

إليك بعض الصور التي ستساعدك أثناء اختيار كعكة الزفاف . يوم مميز فاختاري الأفضل.

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً