اخر صيحات الموضة

أظهري جمالك مع تصاميم أحذية جديدة من “كريستيان لوبوتان”

كريستيان لوبوتان علامة فاخرة بكل المقاييس، اكتسحت عالم الموضة بفضل تصاميمها المذهلة والتي تأسر المرأة وتغريها لتصبح فاشينيستا عصرية تنبض أنوثة بأحذية أشبه بالقطع الفنية. ومن هذا المنطلق كنا تواقين لرصد آخر إصدارات علامة “كريستيان لوبوتان” لنجعلك أميرة أوقاتك.

  • تاكولونا Tacoluna

أحذية بنات موضة 2017

صندل بتصميم غير مسبوق مصنوع من الجلد الأسود الفخم. يأتي هذا الصندل بقطع تزينيه من القطع المعدنية الهرمية والمستديرة، ويتألق بكعب نحاسي منحوت بكل حرفية. تم استلهام هذا التصميم من انجازات المهندس البرازيلي  أوسكار نيمار في فن العمارة المعاصر.

  • بيرابابل Pyrabubble

أحذية بنات موضة 2017

أحذية بنات موضة 2017

تألقي بهذا التصميم المزين بالفصوص والقطع المعدنية التي تأتي على شكل فقاعات جذابة. يتضمن الصندل كعب أنيق بطول 100 ملم ليمنحك إطلالة أنثوية قوية تناسب السهرات المسائية.

  • كانديدت Candidate

أحذية بنات موضة 2017

صندل لمحبات الأناقة والرقي، فهو مصنوع من الشامواه باللون الأصفر الجذاب ومطرز  بقطع كريستالية من سوارفسكي وحبات من اللؤلؤ الفاخر مع كعب رفيع بطول يناهز ال100 ملم.

  • بوت كاندي فلات Boat Candy flat Sneakers

احدث موضة احذية رياضية للبنات

من الشامواه الأسود يجمع بين الراحة والأناقة بفضل تطريزات من الخرز الملون الرائع ومسامير ذهبية صغيرة. حذاء مسطح بتصميم الPaisley الهندي لتتخذيه كحذاء مفضل في كل الأوقات.

  • سوفا برودا Sova Broda

احدث موضة احذية للبنات

موديل فاخر بكل المقاييس مصنوع من الشامواه الأسود الفاخر ويأتي بترصيعات متلألئة من الكريستال الملون. أما كعبه فيأتي بطول 100 ملم. موديل أشبه بقطعة من المجوهرات يمنحك إحساسا بالدلال إلى أقصى الحدود.

اترك تعليقاً