الجمال و الصحة

أفضل المنتجات للعناية بأظافرك في المنزل

أفضل المنتجات للعناية بأظافرك في المنزل

تعاني أغلب السيدات من تقصف الأظافر، وتكسرها واصفرارها، فهل سئمت من تجربة منتجات مختلفة، سواء طبيعية أو تسويقية. إذا كنت تريدين أن تتمتعي بأظافر قوية جمعنا لك سيدتي اليوم قائمة بأفضل المنتجات التي ننصحك بتجربتها للعناية بأظافرك في المنزل.

منتجات طبيعية لتقوية الأظافر

إذا كنت تميلين إلى استخدام المنتجات الطبيعية، فهناك أكثر من علامة تجارية ننصحك بتجربتها لتقوية أظافرك، حيث يمكنك الاختيار بين The body shop Almond Nail and Cuticle Oil الغني بزيت اللوز، أو مستحضر Nourishing Nail & Cuticle Oil joviality الذي يحتوي على مزيج من زيت الزيتون واللوز مع مرطب فعال للأظافر. أو منتج Osvaldo’s Nail and Cuticle Care الذي يحتوي على مزيج من زيت اللافندر والروزماري والجوجوبا واللوز.

منتجات لعلاج اصفرار الأظافر

تعاني الكثير من السيدات من ظهور بقع صفراء في أظافرها، وقد يعود ذلك إلى نقص الكالسيوم والجفاف. ننصحك بتجربة هذه المنتجات: YOLO Nail Care Gel With Calcium، أو Flormar Calcium Gel Nail Care،  أو Pastel Nail Care Gel with Calcium .

منتجات لعلاج تكسر الأظافر

من منا لاتعاني من تكسر الأظافر، لذلك أنت بحاجة إلى هذه المجموعة من المنتجات مثل L’Occitane Shea Nail And Cuticle Oil الذي سيساعدك على تقوية الأظافر وعلاج مشكلة التكسر، أو اقتناء Deborah Lippmann Cuticle Oil أو OPI Nail Envy Nail Strengthener.