أفضل خلطات تنحيف الأرداف

سيدات الامارات
أفضل خلطات تنحيف الأرداف

إن كنت سيدتي تعانين من تراكم الدهون في منطقة الأرداف، فأنت حتما تشعرين بالإحراج عند ارتداء أي ملابس ضيقة وجلب الانتباه وتفكرين في حل سريع وفعال للحصول على جسم رشيق! سنقدم لك في مقالنا هذا خلطات سحرية بمكونات منزلية متوفرة للتخلص من الوزن الزائد في منطقة الأرداف وتنحيفها بشكل فعال.

خلطة النعناع والزنجبيل

امزجي مقادير متساوية من النعناع، الزنجبيل الأخضر، أوراق الشاي الأخضر وقشر الرمان الجاف والمطحون. ضعي مزيج الأعشاب في ترمس الشاي وأضيفي الماء المغلي، انتظري لمدة 10 دقائق ثم اشربي في صباح كل يوم مقدار كوب.

خلطة البن

المكونات
4 ملاعق كبيرة من البن المطحون

ماء دافئ
طريقة التحضير
أخلطي مسحوق القهوة مع كمية مناسبة من الماء الدافئ حتى تحصلي على عجينة متماسكة. قبل الانتهاء من الاستحمام أفركي المنطقة التي تُريدين تخسيسها بالخليط في اتجاه عقارب الساعة وفي شكل حركة دائرية لمدة 10 دقائق، ثم 10 دقائق أخرى عكس عقارب الساعة، حتى تلاحظي أن المنطقة أصبحت مكسوة بطبقة من الزيت وهذه عبارة عن الدهون المخزنة بالجسم. اغسلي المنطقة بالماء الفاتر وستلاحظين النتائج.

خلطة الكوسا

احضري كوسة طازجة، فاصوليا خضراء وجزر الأصفر، اسلقي جميع المكونات،  ثم اضربيها في الخلاط حتى تحصلي على العصير.اشربي من العصير كوب قبل الوجبات الرئيسية بانتظام وستلاحظين الفرق بعد عدة أسابيع.

خلطة القرفة

اخلطي كوب ماء مع ملعقة قرفة ونصف ملعقة زنجبيل، ضعي المكونات على النار حتى تغلي ثم ارفعيها. صفي المزيج واشربي منه مقدار كوب قبل الوجبات الرئيسية.

خلطة خل التفاح

قومي بدهن منطقة الخصر والأرداف بخل التفاح واتركيه 10 دقائق، قومي بعد ذلك بغسل جسمك بالماء الفاتر. كرري طريقة خل التفاح مرتين في الأسبوع وبانتظام وستلاحظين نتائج مبهرة.

خلطة الملح

أحضري كمية من الملح الخشن، ثم قومي بعمل حوض من الماء واجلسي فيه وافركي منطقة الأفخاذ والأرداف جيدا بالملح الخشن لمدة 20 دقيقة.

خلطة الليمون

أعصري كيلو من الليمون الطازج ثم قومي بغلي كمية القشور في لترين من الماء لمدة 20 دقيقة. صفي الماء المغلي واخلطيه مع عصير الليمون ثم ضعي المزيج في زجاجة نظيفة.

اشربي كوب من الخليط قبل كل وجبة طعام بـ15 دقيقة. كرري هذه الخلطة بانتظام وستلاحظين النتيجة بعد مرور الأسبوع الثاني.

خلطة البن وزيت الزيتون

المكونات: نصف كوب من البن المطحون وملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون.

طريقة التحضير: اخلطي المكونات جيدا ثُم قومي بتوزيع الخليط على منطقة الأرداف ثم لفيها بكيس بلاستيكي واتركيه لمدة ربع ساعة قبل غسل المنطقة بالماء الفاتر. كرري هذه الوصفة مرتين في الأسبوع حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة.

نصائح للتخلص من دهون الأرداف

  • احرصي سيدتي على شرب الماء عند الاستيقاظ من النوم وقبل تناول الطعام، لأن الماء يخلص الجسم من الدهون والسموم، كما أنه يُقلل من الشهية مما يقلل من كميات الطعام المتناولة خلال الوجبة الواحدة.
  • يمكنك ممارسة بعض التمارين الرياضية التي تساعدك على التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة الأرداف.