أفضل ماركات المناكير بتركيبة شبه دائمة!

سيدات الامارات
أفضل ماركات المناكير بتركيبة شبه دائمة!

أفضل ماركات المناكير  – لا تملكين الكثير من الوقت للذهاب لصالون العناية بالأظافر؟ يمكنك الحصول على إطلالة أظافر جذابة من خلال استخدام أجود ماركات المناكير بتركيبة شبهة دائمة.

أفضل ماركات المناكير

طقم مناكير من OPI  

مناكير بتركيبة شبه دائمة باللون الوردي الفاتح يدوم أكثر من 20 يوم، المستحضر سهل التطبيق وسريع الجفاف بتقنية آمنة لعشاق الأناقة. 

أفضل ماركات المناكير

طقم مناكير من Manucurist  

مناكير باللون الأحمر الكلاسيكي الجذاب بتركيبة نباتية صديقة للبيئة، المستحضر سهل الإزالة ويحافظ على صحة الأظافر مع ثبات لأيام طويلة!

أفضل ماركات المناكير

طقم مناكير من Le Mini Macaron  أفضل ماركات المناكير 

طلاء أظافر بتركيبة جل باللون الليلكي الساحر والناعم، الطلاء شبه دائم يمنحك ثبات لا مثيل له بنهاية لامعة وهو متوفر كطلاء أساس، طبقة علوية مع خاصية التجفيف عبر تقنية الإضاءة ليد.

أفضل ماركات المناكير

طقم مناكير من Néonail 

طلاء أظافر بتركيبة جل شبه دائمة بلمسة نهائية لامعة، الطلاء متوفر بعدة مستحضرات أخرى تساعدك في الحصول على إطلالة أظافر ملفتة حتى لو كنت من المبتدئات. 

أفضل ماركات المناكير

طقم مناكير من Ôdass 

مناكير بتركيبة شبه دائمة تمنحك أظافر أنيقة وملفتة، والأهم أنها لا تتسبب في إتلاف أظافرك. المناكير سهل التنظيف مما يجعله خيار مناسب وهو متوفر بعدة ألوان عصرية. 

أفضل ماركات المناكير

طقم مناكير من Peggy Sage 

طقم مناكير للعناية بالأظافر والحصول على لون جذاب بسهولة، المستحضر يدوم لأكثر من أسبوعين ويأتي مع غسول، طلاء أساس، طلاء علوي، مزيل طلاء ومناديل منظفة.

طقم مناكير من Sensationail 

مناكير جذاب باللون الزهري الناعم بثبات يصل إلى 3 أسابيع، بدون تقشر. المناكير يتميز بخاصية جفاف سريع مع تنظيف آمن على الأظافر.

أفضل ماركات المناكير

المصدر

Mega Сайт Площадка