اطلالة ومكياج

أفكار رائعة لطلاء أظافر العروس وصديقاتها في حفل زفافها

تهتم جميع السيدات بأدق التفاصيل عند الذهاب إلى حفلات الزفاف من ملابس، أكسسوارات، الحذاء الملائم، الحقيبة، الماكياج، وطلاء الأظافر المناسب، خاصة العروس في حد ذاتها لأن الجميع سينظر إلى يديها لمشاهدة خاتم الزفاف، أما بالنسبة للضيفات وصديقات العروس فذلك سيعزز من إطلالاتهن الساحرة.

ويعد طلاء الأظافر الفرنسي المعتمد على اللون الأبيض والفضي، هو الخيار الرائج في جميع الحفلات لكننا سنقدم لك اليوم سيدتي أفكار متنوعة جديدة ومبتكرة لتطبيقها بدلًا من التصاميم القديمة الشائعة والمتداولة بين الفتيات بكثرة.

طلاء الأظافر الوردي: حتى تتألقي بطلاء أظافر ناعم وجميل يمكنك تطبيق طلاء أظافر بلون وردي ترابي مع أظافر اصطناعية طويلة حتى تكوني جذابة ومتميزة.

إضافة قطع الكريستال إلى طلاء الأظافر: لإضافة الكثير من الرونق واللمعان يمكنك سيدتي إضافة قطع كريستال ويقضل أن تكون من سواروفسكي.

المزج بين اللون الأبيض والأسود في طلاء الأظافر: هذه الألوان الكلاسيكية توحي دائمًا بالفخامة والرقي على مرور الزمن ويمكنك تطبيقها مهما كان لون فستانك.

طلاء أظافر باللونين الأزرق الداكن والذهبي: إذا كنت سيدتي من صديقات العروسة فيمكنك اختيار هذا اللون الرائع.

اعتماد اللون الأرجواني كلون لطلاء الأظافر: هذا اللون ملفت للإنتباه خاصة في فصل الشتاء وهو مثالي كذلك للعروسة ولصديقاتها.

رسم أشكال زهرية أو حروف على طلاء الأظافر: إذا كنت جريئة يمكنك رسم حروف زوجك بالأسود على خلفية باللون الأبيض أو رسم أحرف على أظافرك تشكل كلمة love. يمكنك سيدتي كذلك رسم زهور بألوان معدنية مع خلفية سوداء.

طلاء أظافر رخامية: لون مبتكر ومنتشر بين النجمات في هوليود، يمكنك تطبيق هذا اللون مع إضافة حواف ذهبية.

طلاء أظافر على شكل نصف قمر: هذا المودال مناسب للعروسة في ليلة زفافها بالإضافة إلى أنه ملفت للنظر حيث عليك المزج بين اللون الأزرق الداكن ورسم القمر بالفضي.

اترك تعليقاً