اطلالة ومكياج

أفكار مكياج عيون ربيعي.. جربيها

إذا كنت سيدتي من محبات إطلالات المكياج العصرية والأنيقة نخبرك أن موسم الربيع يعج بالألوان الزاهية والمشرقة التي تزيد من جمالك بلمسات بسيطة، لذلك جمعنا لك في مقال اليوم أجمل أفكار مكياج عيون لربيع 2019 فتابعينا لتكتشفي ماهي!

مكياج عيون بدرجات مشمشية

من الظلال الناعمة والجذابة التي تساعد في إظهار جمالك. طبقي هذا اللون بدرجاته المشرقة، أو ادمجيه مع الدرجات الترابية لإطلالة ساحرة. اختاري حمرة شفاه نيود أو باللون المشمشي أو طبقي درجات قوية مثل الأحمر والوردي.

مكياج عيون بدرجات وردية

يمكنك سيدتي تطبيق درجات الوردي على اختلافه وبالطريقة التي تفضلينها سواء بتوزيعه على كامل العين أو دمجه على كسرة العين فقط وأسفل خط الرموش. قومي بتطبيق أحمر شفاه باللون الوردي أو درجات النيود الوردية لتكتمل إطلالتك الربيعية الناعمة.

مكياج عيون بدرجات الأخضر

الظلال الخضراء من الظلال الرائجة لموسم الربيع، اعتمديه بدرجاته المتنوعة على كامل العين والخط الأسفل أو طبقيه بطريقة دخانية جذابة مع ماكياج خفيف مع الظلال السوداء أو البنية. أما فيما يتعلق بأحمر الشفاه ننصحك باختيار ألوان نيود أو المشمشية لتكتمل طلك الربيعية.

مكياج ربيعي بدرجات زرقاء

تعتبر ظلال العيون الزرقاء من الألوان المميزة التي تناسب أجواء فصل الربيع، طبقيه على كامل العين، أو عند منتصف الجفن، أو عند كسرة العين لتظهري جمال عيونك. لا تترددي في تطبيق أحمر شفاه النيود بأي درجة تفضلين.

 

اترك تعليقاً