الأعراسمكياج العروس

أفكار مكياج للعروس صاحبة البشرة البيضاء

أفكار مكياج للعروس صاحبة البشرة البيضاء

لعل أكثر ما يشغل العروس بعد انتقاء فستان الزفاف هو ستايل المكياج الذي ستقوم بتطبيقه في هذا اليوم المميز، لذلك تجد الكثيرات صعوبة في تحديد اختيار مناسب. وعملا بمقولة الجمال في البساطة اخترنا أن نقدم في مقال اليوم بعض أفكار المكياج للعروس صاحبة البشرة البيضاء فتابعينا.

مكياج عيون بظلال برونزية

ننصحك بتطبيق الظلال بشكل ناعم من خلال التركيز على التدرجات البرونزية المطفية، ابدئي بوضع الظلال الفاتحة على كامل الجفن العلوي لتضليله.

قومي بعد ذلك بتطبيق ظلال بدرجة برونزية قوية عند الزاوية الخارجية للعين فيما تضعين لونا أفتح عند منتصف الجفن المتحرك ثم ادمجي اللونين بواسطة الفرشاة حتى تحصلي على تدرج لوني جذاب.

انتقلي لوضع الظلال باللون الأبيض فوق عظمة الحاجب وعند الزاوية الخارجية للعين ثم قومي بتطبيق عدة طبقات من الماسكارا السوداء للرموش مع القيام بتحديد حواجبك بشكل ناعم وطبيعي أكثر حتى تكتمل طلتك.

مكياج عيون بظلال زهرية

للحصول على إطلالة مكياج باللون الزهري الناعم الذي يزيد من بهائك، قومي بتوزيع ظلال باللون الزهري اللامع على امتداد الجفون، ثم ارسمي خط الآيلاينر باللون الأسود بمحاذاة منبت الرموش العلوية على أن يكون رفيع الشكل.

قومي بتحديد شفتيك بقلم تحديد باللون الزهري الفاتح وملئها بنفس اللون ثم ضعي طبقة رقيقة من ملمع الشفاه لتحصلي على إطلالة رقيقة تظهر جمالك بعيدا عم الألوان الصاخبة والقوية.