تعرفي على ألوان أحمر شفاه الجذابة هذا الخريف

أصبح أحمر الشفاه من المستحضرات الضرورية للحصول على إطلالة جذابة، وتأتي أقلام أحمر الشفاه هذا الخريف بتركيبة مبتكرة مثل السائلة، الكريمية واللامعة لتلاءم جميع إطلالاتك العصرية. تعرفي معنا في هذا المقال على أبرز أنواع حمرة الشفاه كي لا تفوتي نصيبك من الجمال هذا الموسم.

  • Wow by Wojooh Lipstick

قلم حمرة يمنحك ثبات لوقت طويل وبدرجات عصرية وأنيقة، تركيبة غنية ومركزة تمنح شفتيك ملمسا مخمليا ناعما. تمنحك علامة “واو باي وجوه” فرصة الاختيار من بين 14 لون جذاب لتحصلي على إطلالة خريفية ساحرة.

  • Make Up for Ever Artist Rouge Lipstick Collection 

مجموعة ضخمة لأقلام أحمر الشفاه، حيث تضم 46 درجة من الوردي، الأحمر، البرتقالي والبنفسجي إلى الألوان الفنية الغير مألوفة مثل الرمادي والأزرق. تأتي حمرة الشفاه لهذه العلامة بتركيبة كريمية أو مطفأة لتمنحك إطلالة مميزة بمختلف الأساليب. منتج متوفر حصريا لدى سيفورا.

  • Tarteist Matte Lip Paint

حمرة شفاه بتركيبة سائلة جريئة، غنية بالألوان الغير لامعة. تركيبة مبتكرة تساعد في حماية الشفاه من الجفاف. مستحضر متوفر حصريا لدى سيفورا.

  • Elizabeth Arden Beautiful Color Bold Liquid Lipstick 

ننصحك باقتناء هذه الحمرة إن كنت من عشاق الشفاه اللامعة. يأتي أحمر الشفاه بتركيبة سائلة ترطب الشفتين بشكل عميق وتغمرها بألوان زاهية ولامعة. يترافق أحمر الشفاه مع اسفنجة عملية على الطرف لتتمكني من تطبيقه بشكل مثالي.

  • By Terry Rouge Expert

أحمر شفاه بتصميم عملي، فهو يجمع بين قلم تحديد الشفاه، أحمر شفاه وبلسم مرطب. يمكن الاختيار بين 25 درجة مخملية غير لامعة، اضغطي مرة واحدة ليظهر اللون ثم استخدميه لرسم حدود الشفاه وصبغها بألوان أكثر من جذابة.

  • Ariana Grande X Mac Viva Galm 2

اختارت شركة ماك التعاون مع المغنية الأمريكية أريانا غراندي لحملتها السنوية Viva Galm لإطلاق ملمع الشفاه الجديد البراق باللون الموف واحمر الشفاه الغير لامع بلون الأوركيد الوردي. تُخصص ربع المبيعات لهذا الثنائي لمساعدة مرضى فقدان المناعة المكتسبة والايدز من رجال ونساء وأطفال حول العالم.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *