شهر العسل

أمور ستندمين عليها خلال شهر العسل

الإنسان ليس مسيرا في كل أمور حياته فلو كان مسيرا مقيدا لما خلق له العقل. ومن الجبن أن نترك الأمور تسير على طبيعتها فالإنسان الناجح هو الذي يتغلب على نفسه ويخترق الوقت والظروف للوصول إلى طموحاته، والذي يفكر أكثر هو بالضرورة من يستمتع بوقته وحياته أكثر. لذلك خططي جيدا ولا تتسرعي في اختيار المكان الذي تزورينه لأول مرة مع شريكك بعد الزواج فغالبا ما تعتبر هذه الرحلة أول خطوة لتجريب السعادة الحقيقية مع زوجك، تابعينا وتجنبي هذه الأمور لقضاء أوقات دون ندم.

الصور

حاولي اختيار ملابس بألوان فاتحة تبعث في نفسك الفرح عند رجوعك لمشاهدة صورك في وقت لاحق، كذلك لا تبخلي في اقتناء آلة تصوير جيدة للحصول على مجموعة من الصور بجودة عالية، ستكون ملجأك كلما ضاقت بك الدنيا او كلما شعرت بالحنين لتلك اللحظات الساحرة.

نصائح لشهر العسل

الكسل

لا تبدئي حياتك الجديدة بالنوم فهذه الرحلة مخصصة بالأساس للتجول والاكتشاف فلا تضيعي الوقت واحرصي أن تكون أيامك مليئة بالنشاط والحب والأمل، كل ما عليك هو النزول من برجك العاجي ومشاهدة جمال الحياة رفقة شريك حياتك.

نصائح لحياة زوجية سعيدة

المال

لا تبالغي في التبذير في هذه الفترة فمن الممكن أن تتغير نضرة زوجك إليك بعد عودتكما من الرحلة حتى وإن لم يبح بذلك. لذلك لا تكوني الزوجة الأنانية والمبذرة في نظره فالإفراط في الإنفاق لن يزيد في سعادتك الزوجية. لذلك استغلي هذه الفترة واستمتعي بالعروض المقدمة للمتزوجين الجدد بأقل التكاليف.

تنظيم شهر عسل ناجح

اترك تعليقاً