العناية بالشعر

أمور هامة عليك معرفتها قبل صبغ شعرك للمرة الأولى

تضفي صبغة الشعر بتدرجات الألوان الرائعة لمسة من التجديد، لذلك تسعى الكثيرات إلى تطبيقها قصد الحصول على إطلالة تمنحهن بعض التغيير لكسر الروتين. إن قررت خوض هذه التجربة لأول مرة، هناك بعض الأمور الأساسية والهامة التي يجدر بك معرفتها.

  • ضرورة انتقاء اللون: يستحسن أن تكون الصبغة ذات جودة عالية من ناحية التركيبة لتتجنبي قدر الإمكان الصبغة التي تحتوي على الكثير من المواد الكيميائية، أما اللون فيجب أن يتماشى مع لون عينيك وبشرتك.
  • تغير لون البشرة: على الرغم من أنه لن يتغير كثيرا عن لون بشرتك الطبيعي، إلا أن اللون الجديد لشعرك سينعكس على وجهك، لتظهر بشرتك أفتح مع تدرجات اللون الأشقر وتبدو أكثر اسمرار مع تدرجات اللون البني والأسود.
  • الصبغات الفاتحة أفضل: إن كنت سيدتي ستغيرين شعرك للمرة الأولى، ننصحك باختيار التدرجات الفاتحة اللون الأشقر لأن العودة إلى لون شعرك الطبيعي تكون أسهل من تطبيق تدرجات الألوان الغامقة.
  • صحة الشعر تتبدل: لا تتفاجئي بتغير صحة شعرك وفقدانه لحيويته، لأن الحصول على إطلالة لونية متجددة ستكون على حساب صحة الشعر.
  • لن تكون المرة الأولى والأخيرة: إن قمت بصبغ شعرك فإنها لن تكون المرة الأولى، بل ستصبح لديك عادة البحث في كل مرة عن لون جديد أو إعادة صبغ للجذور والأطراف. يمكنك أن تتخلصي من هذا الأمر فقط من خلال اعتماد الصبغة الأومبري لأنها تختفي مع قصة الشعر.

اترك تعليقاً