اخر صيحات الموضةموضة المحجبات

إليك أجمل صيحات الملابس هذا الشتاء مع طرق تنسيقها

إذا كنت سيدتي من المحجبات وترغبين دائما في الحصول على إطلالة أنيقة وعصرية، نخبرك أن موسم الشتاء فرصة لا تفوت لإظهار أناقتك بفضل الصيحات الرائعة التي رصدناها والتي تخص المرأة المحجبة بالتحديد فتابعي معنا مقال اليوم لتكتشفي المزيد.

نقوشات الحيوانات: صيحات مميزة لا تغيب عن ساحة الموضة، حيث عادت الأزياء المطبوعة بنقوش الحيوانات لتزين موسم الشتاء. يمكنك التألق بهذه الصيحة على طريقة مدونة الموضة الفاشينيستا دلال الدوب التي اختارت الإشراق بكنزة من الصوف وبنطال باللون الأسود مع بليزر بنقشة الفهد، كما اختارت التألق بحقيبة حزام صغيرة عند الخصر.

الكارديغان  الصوفي: لا تترددي في التألق بكارديغان من الصوف  باللون الأصفر الخردلي لإطلالة أنيقة ومحتشمة، يمكنك تنسقيه مع بلوزة من الحرير باللون الأسود، بنطال أسود مخملي ولا تنسي الطرحة باللون البني.

طلة بلون موحد: إطلالة مميزة وأنيقة بلون واحد فقط، جربي اللون الأحمر الجذاب على طريقة مدونات الموضة. جربي كنزة من الصوف باللون الأحمر مع تنورة مكسرة بنفس اللون فيما يمكنك وضع توربان بيج أو نيود على الشعر.

ولاقى اللون الأبيض رواجا مميزا هذا الشتاء، حيث يمكنك تنسيق كنزة من صوف مع بنطال عالي الخصر باللون الأبيض مع طرحة بيضاء فيما يمكنك اعتماد حذاء بطبعة جلد الثعبان.

 تنانير Midi غير متساوية الحواف: تصميم مميز شاهدناه على منصات عروض الأزياء، جربي التصاميم الشتوية الأنيقة باللون الأسود ونسقيه مع حذاء أسود، وكنزة صوف بيضاء. لا تترددي في وضع حزام أسود عريض عند الخصر ومعطف أسود يكون بطول التنورة أو أقصر قليلا.

 

 

اترك تعليقاً