اطلالة ومكياج

إليك أحدث صيحات ألوان طلاء الأظافر

تمتعت محبات طلاء الأظافر هذا الصيف  بتشكيلة رائعة ومبهجة مستلهمة من أشعة الشمس الدافئة، محققة بالتالي إقبالا لافتا كمستحضر تجميل لا غنا عنه لإطلالة عصرية وأنيقة. اخترنا في هذا المقال أن نقدم لك أحدث صيحات طلاء الأظافر التي تحمل بصمات أبرز دور التجميل العالمية التي تضم تشكيلة متنوعة من الألوان لتتناسب مع كل الأذواق.

La Laque Gel من Bourjois

توفر عليك علامة بورجوا عناء الحصول على طلاء أظافر مميزة من خلال جل La Laque بفضل تركيبة تجعله سهل الاستعمال وسهل الإزالة. تمنحك بورجوا التألق من خلال تشكيلة تضم 12 لون مستلهم من منصات عروض الأزياء العالمية، إضافة إلى جيل Le Top Coat المستحدث لتحصلي على طبقة نهائية تساعدك على تثبيت اللون.

Nudes منSally Hansen

مجموعة تضم 6 ظلال طبيعية بلمسات ناعمة تضفي التألق والإشراق لإطلالتك الأنيقة مهما كانت درجة لون البشرة. فيمنح اللونان  Ping Pong وSweet Talker لمسة طبيعية تعزز لون البشرة  الزهري، في حين تشرق البشرة ذات اللون المتوسط بهالة ضوئية جذابة مع Almost Almond وBrown Nose، ويكون الختام مبهرا مع Cameflage  وBranch Out لتنال البشرة الداكنة نصيبها من الجمال والدلال.

Sonia Rykeil Draws Paris منLancôme  

تشكيلة حديثة بلمسات باريسية فاخرة تضم أربعة ألوان طلاء أظافر جذابة وهي الأحمر والأبيض والكاكي والكحلي لمنحك التجدد والحيوية.

مجموعة Christian Louboutin

اعتمدت علامة لوبوتان في مجموعتها الجديدة على اللون الأحمر الجذاب لمنحك إطلالة مفعمة بالحب والحياة، مجموعة تتضمن مختلف تدرجات الأحمر فاختاري ما يناسبك.

مجموعة H&M

تقدم لك علامة  H&M beauty ألوان طلاء أظافر أكثر من رائعة بفضل ألوانها الساحرة والمتنوعة، فهناك لون الطاووس والأزرق الملكي والأخضر الناعم والأخضر الطبيعي. إضافة إلى تشكيلة فخمة من لون القرفة والبرونزر والشوكولاتة اللذيذة، وتشكيلة فاتنة من ألوان لاحمر العصري والوردي الرقيق، إلى جانب المعدني واللماع والمجسم.

اترك تعليقاً