اطلالة ومكياج

إليك أحدث صيحات ماكياج خريف وشتاء 2016

تألقي سيدتي هذا الموسم وأظهري جمالك بأروع صيحات الماكياج لهذا الخريف مثل الايلاينر الأخضر والأزرق مع شفاه حمراء جذابة، وكوني على استعداد لجرعة زائدة من الجمال لموسم الشتاء الذي سيكون حافلا بالألوان الترابية. تابعي معنا لتكتشفي المزيد.

  • الظلال البنية والترابية

أغمري عينيك الساحرتين بالظلال البنية، قومي بدمج فاتن للألوان الترابية على جفونك واستخدمي درجات البني المبهرة من علبة GIORGIO Armani Luxe Is More Palette and Pouch على كامل الجفن المتحرك لتبدو عينيك مشرقة وساحرة كأنها نجم سماوي متلألئ. تشكيلة من الألوان الخريفية المغرية خاصة إذا ما قمت بدمجها مع الظلال الملونة والبراقة من البنفسجي والزهري على الجهة الداخلية للعين. عززي هذه الإطلالة من خلال تحديد الجفن السفلي للعين بالقلم الناعم من Givenchy Lip Liner Beige 0.03 oz لتحصلي على عيون واسعة وجميلة.

  • الايلاينر الأزرق والأخضر

عززي جمالك مع صيحة الايلاينر الملون هذا الخريف، يمكنك اختيار الأزرق البراق المقدم من Lancôme Ombre Hypnose Stylo for Summer2015 وطبقيه بالأسلوب المجنح الساحر عند حدود الرموش السفلى والعليا لطلة تناسب النهار. تجرئي أكثر وطبقي الظلال الخضراء مع الماسكارا الكثيفة على الجفنين، ننصحك بضلال Mac Electric Cool Fall وماسكارا من Clinique Chubby Last Fattering Mascara in 5 Shades including Black Honey لمنح عينيك لمسات من الأنوثة الصاخبة.

  • شفاه حمراء فاتنة

أطلقي العنان لجرأتك وأظهري بعض القوة من خلال تطبيق أحمر شفاه صاخب بتدرجات مثيرة للجدل، جربي أحمر شفاه Dolce&Gabbana Beauty Matte Lipstick لتنعمي بلمسات واضحة من الجمال. واحصلي على إطلالة فاتنة وأنيقة من خلال تركيز الأضواء على عينيك وشفاهك بمستحضرات خريفية.

اترك تعليقاً