اطلالة ومكياجالجمال و الصحة

إليك أسرع 3 حيل لتثبيت أحمر الشفاه

من الجيد الحصول على إطلالة أحمر شفاه مميزة وجذابة لكنها للأسف لا تدوم لفترة طويلة وهو ما يزعج الكثير من السيدات حيث يحتجن دائما لإعادة وضع أحمر الشفاه لذلك نقدم لك أبرز الحيل التي تساعد في تثبيت أحمر الشفاه بشك فعال.

حيلة قلم تحديد الشفاه

ارسمي شفتيك بقلم تحديد الشفاه والذي يجب أن يكون بنفس لون أحمر الشفاه الذي اخترته، بعد تحديد الشفاه من الخارج املئي الفراغ المتبقي بقلم التحديد بالكامل. طبقي القليل من أحمر الشفاه بعد ذلك بواسطة فرشاة صغيرة وناعمة ثم ادمجي المستحضر جيدا بواسطة عود من القطن. ضعي طبقة نهائية من أحمر الشفاه مرة أخرى وستلاحظين النتيجة بنفسك.

حيلة بودرة الوجه

قومي برسم شفتيك كالمعتاد ثم طبقي أحمر الشفاه، بعد ذلك ضعي القليل من بودر الوجه، أحضري منديل وأطبقي عليه بكلتا شفتيك لبعض الوقت. أزيلي المنديل وطبقي أحمر الشفاه مجددا لكن باستخدام الفرشاة حتى لا تحصلي على تلطخات لأنك قمت مسبقا برسم شفتيك.

حيلة المنديل الورقي

بعد تطبيق أحمر الشفاه على شفتيك احضري منديل ورقي يتضمن طبقتين ثم افصليهما عن بعضهما البعض وضعي الطبقة الأولى على شفتك السفلى ثم أطبقي عليها بشفتك العليا بلطف ولبعض الوقت. تخلصي من الطبقة الأولى ثم كرري وضع احمر الشفاه مرة أخرى ثم ضعي الطبقة الثانية من المنديل الورقي وأطبقي عليه شفتك مجددا.