اطلالة ومكياج

إليك أفضل أنواع الكريم الأساس للبشرة الجافة

يتم اختيار كريم الأساس حسب نوعية البشرة وذلك من أجل الحصول على تغطية مثالية والحفاظ على صحة البشرة وجمالها. إن كنت صاحبة بشرة جافة يجب أن يكون كريم الأساس بخصائص مرطبة ويدوم طوال النهار. وفي هذا الغرض سنقدم لك أفضل أنواع كريم الأساس التي تناسب بشرتك لتضمني التألق على الدوام.

  • Repairwear Laser Focus  من Clinique: كريم أساس بمثابة بلسم للبشرة يعمل على ترطيبها. يأتي هذا المستحضر بتركيبة تقاوم ظهور علامات التقدم في السن، تنعيم الخطوط الرفيعة من خلال تقوية إفراز الكولاجين الطبيعي للبشرة. كريم أساس مثالي للاستعمال اليومي.
  • Resilience Lift Foundation من Estée Lauder: كريم أساس فعال يأتي بتركيبة مضادة لعلامات التقدم في السن، يعيد تكوين مسامات البشرة التالفة، إضافة إلى ترطيبها وحمايتها من الجفاف.
  • Lumi Magique Foundation من L’Oréal Paris: كريم يمنحك تغطية مثالية لمنع ظهور البقع البنية، ناهيك عن ترطيب يدوم لمدة 24 ساعة. بإمكانك تطبيق الكريم التمهيدي قبله ليدوم طويلا.
  • Vitalumière Satin Smoothing Liquide من Chanel: كريم أساس رائج لدى عارضات الأزياء وخبراء التجميل، فهو يغطي البشرة بشكل طبيعي، يرطبها ويساعدها على التنفس.
  • كريم أساس من Mac: كريم أساس للوجه والجسم مقدم من علامة “ماك”، يرطب وينعم البشرة مع تغطية طبيعية وخفيفة تدوم لوقت طويل. إن كنت لا تفضلين استعمال كريما الأساس السائلة يمكنك استعمال البودرة Mac Mineralizing Foundation Compact التي تمنحك تغطية جذابة بالألوان التي تناسب لون بشرتك.

اترك تعليقاً