اطلالة ومكياج

إليك سيدتي أفضل مستحضرات لرسم وتكثيف الحواجب

طرق رسم الحواجب

أصبحت الحواجب الكثيفة من الموضة الدارجة التي تتبعها جميع الفتيات وعارضات الأزياء، لذلك تقوم الكثير من الفتيات برسمها للحصول على الشكل الكثيف أو رسم الحاجب بالتاتو. جمعنا لك سيدتي أفضل المنتجات التي تساعد على تكيثف الحواجب وتصحيحها.

أفضل منتجات لتكثيف الحواجب

هناك الكثير من المنتجات التي تساعد على تكثيف الحواجب، حيث يمكنك اختيار منتج  Joviality Grow my Brow الذي يحتوي على سيروم غني بالزيوت الطبيعية مثل زيت الخروع وزيت اللوز، أو منتج Pura d’or castor oil for hair growth الغني بزيت الخروع.

 

أما إذا كنت تريدين منتجات غنية بالفيتامينات، فننصحك باختيار سيروم GrandeBROW Brow Enhancing Serum للتمتع بحواجب كثيفة وعريضة، أو عليك اختيار سيروم RapidBrow Eyebrow Enhancing Serum.

أفضل منتجات مصححة للحواجب

للتمتع برسمة حواجب كثيفة عليك اختيار المنتج المثالي حتى تتمكني من رسمه بطريقة مثالية، لذلك عليك اختيار قلم أو فرشاة ماسكرا مثالية وننصحك باقتناء  Urban decay brow blade waterproof eyebrow pencil & ink stain، أو  تجربة L’Oréal Paris Brow Stylist Brow Plumper.

أفضل تاتو مؤقت لرسم الحواجب

إذا كنت تقومين برسم حواجبك يوميًا فعليك استخدام تاتو مؤقت وننصحك باستخدام  Wunderbrow Extra Long-Lasting Eyebrow Gel أو  Maybelline New York Brow Tattoo Longlasting Tint حيث ستضل هذه المنتجات ثابتة لمدة 3 أيام.