اطلالة ومكياج

إليك طريقة تركيب الرموش بحسب شكل عينيك

تلجأ العديد من الفتيات والنساء لاستعمال الرموش الاصطناعية لأنها لتجاوز مشكلة الرموش الخفيفة، كما أنها تضفي رونقا خاصا لماكياجهن وذلك من خلال تكثيف الرموش بطريقة رائعة وجذابة. لكن إذا كنت لا تعرفين كيف تختارين الرموش المناسبة لعينيك، سنقدم لك بعض التوجيهات لمساعدتك في ذلك.

العين النعسانة

قبل البحث عن نوعية الرموش عليك معرفة شكل العين أولا لكي يكون الاختيار مناسب تماما وتحصلي على النتيجة المطلوبة، فان كنت من صاحبات العين المنغلقة أو ما يسمى بالعين النعسانة، فيستحسن عدم استخدام الرمش الكامل وتعويضه برمش رمش ووضعه من أول العين إلى آخرها. أما إذا أردت استخدام الرمش الكامل فعليك قصه والاكتفاء بجزء بسيط منه في الأخر فقط.

الرموش الاصطناعية

العين المبطنة

ستمنحك الرموش الاصطناعية التي تكون كثيفة وطويلة إطلالة عيون رائعة لأنها ستقوم بتغطية الجفن المبطن بشكل مناسب.

الرموش الاصطناعية

العيون القريبة

إن كنت من صاحبات العيون التي تكون قريبة من بعضها فننصحك بعدم تطبيق الرموش الكاملة وفي أول العين بل استعيني برمش رمش وفي آخر العين فقط.

طريقة تركيب الرموش

طريقة تركيب الرموش

قبل تطبيق الرموش تأكدي من أن تكون مناسبة تماما للرموش الطبيعية، فان كانت رموشك قصيرة عليك باقتناء الرموش القصيرة والكثيفة وإن كانت طويلة وخفيفة فيجب اعتماد الرموش الكثيفة والطويلة. خذي الرمش وجربيه على العين لتري ما إذا كان ذو حجم مناسب لعينيك بعد ذلك، قومي بهزه قليلا بحركة تشبه أمواج البحر ليكتسب القيل من المرونة. قومي بالتقاطه بلطف بواسطة ملقط الحواجب وطبقي التلزيق الخاص به على أطراف الرمش دون المبالغة، انتظري قليلا حتى يصبح قوامه معتدلا ويلصق الرمش مباشرة.

الرموش الاصطناعية

طبقي أول طرف من الرموش على نهاية العين وقومي بإلصاق الباقي وثبتيه من خلال تمرير الملقط عليه عدة مرات. للحصول على تأثير ساحر لهذه الرموش، طبقي الماسكارا لتمكنك من دمج الرموش الاصطناعية مع الرموش الطبيعية.

اترك تعليقاً