موضة العباياتموضة المحجبات

إليك كيفية تنسيق عبايتك بلمسات خريفية لهذا الموسم

تتخذ الكثير من السيدات العباية لإطلالاتها الرسمية والعادية وفي مختلف الفصول، وتأتي العباية في فصل الخريف بتصاميم راقية وأنيقة تتضمن لمسات من العصرية لتلاءم صيحات الخريف. تابعي معنا هذا المقال لتتعرفي على أرز أنواع العبايات لتتألقي بالأسلوب الشرقي الساحر.

جربي عبايات مقدمة من عفة الدباغ

عبايات تتميز بالرقي والعصرية لتلاءم جميع مناسباتك، تتميز التصاميم بطابع بسيط وألوان أنيقة تتناغم مع فصل الخريف الدافئ. تأتي العبايات بالأسود الساحر والبوردو الفاخر لتحصلي على إطلالة رقيقة بفضل قماش الدانتيل والجلد وتفاصيل أخرى عصرية ومبتكرة.

كيف تنسقين عباياتك الخريفية

للحصول على إطلالة عباية متكاملة وعصرية سيكون عليك دمج صيحات الموضة الرائجة مع ستايل العباية بكل حرفية. ننصحك بالابتعاد عن المبالغة أو البهرجة من خلال معرفة الإكسسوارات أو الإضافات المناسبة بالحد المطلوب لكي لا تطغى على العباية. اتبعي هذه الطرق التي اخترناها لك.

  • اختاري الإكسسوارات الميتاليك سواء كانت الشنط أو الأحذية لتضفي بعض اللمسات البراقة على إطلالتك. جربي Adidas Originals الميتاليك الذهبي.
  • يمكنك ارتداء الأقراط ذات الحجم الكبير لأنها من الصيحات الرائجة. جربي تصميم Tom Ford وفي حال لم تفضلي هذه الموضة ننصحك بصيحة عقود الشوكر مثل تصميم فخم من Anissa Kermiche.
  • أظهري جمال عبايتك من خلال إضافة إكسسوارات الرأس التي ستمنحك طلة أنثوية مميزة، جربي تصاميم Marni الناعمة مع حذاء شتوي عصري مقدم من Gucci.
  • من الألوان الجميلة والرائجة لهذا الخريف هو الأحمر القرمزي أو البوردو، لذا ننصحك بعدم تفويت الفرصة وتألقي بهذا اللون الجذاب وبتصاميم مميزة من عفة الدباغ

اترك تعليقاً