إليك 3 طرق لتقشير اليدين وتنعيمها في المنزل

إليك 3 طرق لتقشير اليدين وتنعيمها في المنزل

يجب على كل السيدات الحفاظ على نعومة اليدين وجمالها وذلك لضمان التألق بإطلالة أنثوية مميزة وجذابة، إذا كنت سيدتي لا تعرفين طريقة تقشير خلايا الجلد الميت من اليدين فسنقدم لك في مقال اليوم بعض الخلطات الطبيعية التي يسهل تطبيقها في المنزل فتابعي واكتشفي المزيد.

إكليل الجبل والسكر

اخلطي ملعقتين كبيرتين من السكر الخشن مع ملعقة كبيرة من زيت الخزامى وملعقة كبيرة من زيت إكليل الجبل، طبقي الخليط على اليدين ودلكي بلطف لمدة 5 دقائق ثم اشطفي بالماء الفاتر يليه البارد.

الملح الخشن والعسل

لتحضير هذا المقشر اخلطي ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند مع ملعقتين كبيرتين من العسل وضعيه في حمام مائي ساخن حتى يذوب وتحصلي على خليط متجانس.

اخلطي في وعاء منفصل ربع كوب من الملح الخشن مع ربع كوب من السكر الأبيض مع ملعقة من عصير الليمون الطازج ثم أضيفيه للمزيج الأول مع التقليب جيدا حتى تتجانس كل المكونات.  ضعي المقشر في علبة نظيفة واستخدميه بشكل يومي لفرك اليدين.

السكر وزيت الزيتون

وصفة بسيطة تفيد في تقشير الجلد الميت وتنعيم اليدين في نفس الوقت، قومي بخلط نصف كوب من السكر مع ربع كوب lk زيت الزيتون وقطرات lk الزيت العطري المفضل لديك. ضعي المقشر في علبة نظيفة واستخدميه لفرك يديك لمدة 5 دقائق ثم اشطفي بالماء.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *