لايف ستايل

اتبعي هذه النصائح عند إشعال نار المخيم

نصائح عند إشعال نار المخيمنصائح عند إشعال نار المخيم

مع حلول شهر رمضان المعظم ولطافة الأجوائ المشجعة على السهر والخروج لطبيعة، تقوم عديد العائلات بإشعال نار المخيم وإقامة حفلات الشواء في المناطق المعدة للتخييم أو في الحديقة الخلفية، أين يمكن أن تجتمع الأسرة وتقضي أمتع الأوقات، لكن إشعال نار المخيم يتطلب استعدادا وتطبيقا للاشتراطات الصحية حتى لا تتعرض حديقتك أو منطقة التخييم للخطر، وفي هذا السياق تقترح عليك مجلة سيدات الإمارات أهم الاشتراطات التي عليك اتباعها عند إشعال نار المخيم، تابعي معنا:

  • تحديد مكان المخيم: عليك سيدتي استعمال الحجارة المعدة للبناء، لتحديد مكان اشتعال النار، في أي مكان كنت تريدين فيه إشعالها، في المخيمات الخارجية أو في المنزل.

2

  • الحجارة الطبيعية: يمكنك استخدام الحجارة الطبيعية أيضا لتحديد نار المخيم، لكن عليك إحاطتها بالتراب والحفر قليلا بين الحجارة حتى لا تتسرب بعض الجمرات إلى الخارج.

3

  • نار مخيم مغطات: يمكنك اعتماد نار مخيم أكثر حماية عبر وضعها في إطار معدني ويمكنك اقتناء هذه الأكسسوارات من أي متجر إلكتروني.

4

  • وضع نار المخيم تحت الحجارة: لن تمكنك هذه الفكرة من الشواء والطهي على نار المخيم لكنها ستبقي السهرة ممتعة طول الليل، كل ما عليك هو تطبيق هذه الفكرة التي تشبه إلى حد كبير فكرة الفانوس التقليدي.

5

  • الإطار المعدني : يناسب هذا التصميم بعض البيوت الأنيقة وهو عملي جدا لذلك عليك التفكير في استعماله.

6

ملاحظة : عليك الامتناع عن النوم حتى إطفاء آخر جمرة متوهجة من نار المخيم والحرص على إبعاد الأطفال عن مكان إشعال النار لأنها تبقى حارة وقد تسبب حرقهم.

7

اترك تعليقاً