الأعراس

احرصي على القيام بهذه الأشياء قبل حفل الزفاف بيوم واحد

تحصل الكثير من الحوادث يوم الزفاف، مثل تلطخ الفستان بالمانكير، الإنزعاج من حذاء الزفاف، ظهور بثور على الوجه، احمرار والتهابات… لتجنب كل هذه المشاكل المتوقعة أو الغير متوقعة، عليك أن تحرصي على القيام بهذه الأشياء قبل حفل الزفاف بيوم حتى يكون عرسك مثالي.

طلاء أظافر

عادة ماتقوم العروس بتطبيق طلاء الأظافر يوم الزفاف، لكن حتى تتجنبي تلطخ فستانك، عليك أن تقومي سيدتي بتطبيقه قبل اليوم الموعود، واتركيه حتى يجف جيدًا.

تجربة فستان الزفاف

عليك أن تقومي بتجربة فستان الفرح للمرة الأخيرة قبل الزفاف، حتى تتأكدي أن كل شي مثالي أو يحتاج إلى التعديل، لأن الكثير من العرائس يفقدن الكثير من الوزن بسبب التحضيرات قبل الحفل.

حذاء الزفاف

من المشاكل الشائعة والتي تعاني منها الكثير من السيدات، هو عدم الشعور بالراحة أثناء السير بحذاء الزفاف. لذلك أنت بحاجة إلى تجربته في المنزل واقتني حذاء اخر إذا شعرت بانزعاج قد يسبب لك أي أوجاع.

ماسكات الوجه

انتبهي أن تقومي بتجربة قناع جديد قد يتسبب لك في أي التهابات، لذلك يفضل أن تطبقي القناع المفضل والذي اعتدت على القيام به وليس له أي تأثير سلبي على بشرتك.

تناولي مشروب أعشاب مهدئ

عادة ماتشعر العروس بالتوتر قبل حفل الزفاف، لأنها تريد أن يمر الحفل بشكل مثالي، لذلك أنت بحاجة إلى الاسترخاء وتناول كوب من مشروب الأعشاب مثل اللافندر أو الكاموميل.