اطلالة ومكياج

احصلي على ماكياج عيون فرنسي بدون كونسيلر

تتغير أساليب تطبيق ماكياج العيون من حين لأخر لتظهر تقنيات ماكياج جديدة تجعلك تتألقين بإطلالة طبيعية دون منازع. الجديد في ماكياج العيون هو تطبيق الظلال دون إخفاء الهالات السوداء في محيط العينين، وهي تقنية تمكنك من الحصول على ماكياج عيون فرنسي دخاني و ذلك بالاستفادة من ظلال ما تحت عيونك. فبحسب أخصائيي التجميل الفرنسيين  يمكن للهالات السوداء التي نسعى دائما لإخفائها أن تمنح تأثير الدخان لماكياج وجهك مع لوك رومنسي ناعم… فهل ستجرئين على التخلي عن الكونسلير لتحصلي على إطلالة ماكياج فرنسية بخطوات بسيطة؟

تنظيف العيون

قومي بتنظيف ما تحت العيون باستخدام زيت جوز الهند قبل وضع كريم الأساس، لأنه يحافظ على نعومة هذه المنطقة ويساهم في منحها النظافة المثالية مع اللمعان المطلوب للماكياج الفرنسي.

كريم الأساس

إثر ذلك، طبقي كريم الأساس و أبقيه بعيدا عن منطقة ما تحت العيون. بعد الانتهاء قومي بتمرير الفرشاة عليها لتغطية خفيفة و اتركي الهالات السوداء كما هي واضحة.

الماكياج الدخاني مع الماسكارا

اختاري ضلال العيون و طبقيها كما تشائين و استعملي القلم الأسود بأسلوب عريض يتعدى حدود الجفن السفلي، إذا قمت باستعمال الظلال على الجفن المتحرك من العين عليك إضافة القليل منه على حدود الجفن السفلية أيضا لإبراز الظل الدخاني ثم اختمي بطبقات من الماسكارا على رموشك العلوية و السفلية.

تحديد الوجه

إذا أنهيت ماكياج العيون، قومي بتحديد وجهك دون ملامسة منطقة ما تحت عيونك، ثم طبقي المستحضر الفاتح على طول عظمة الأنف و نصف الجبين، وحددي كراسي الخدود و جانبي الجبين وأطراف الأنف بالظلال الداكن.

الظلال الفضي تحت العيون

حتى تمنحي مظهر عيونك الدخاني إشراقة ناعمة قومي بوضع القليل من ظلال العيون الفضي تحت العيون دون الاقتراب إلى حدود الجفن، طبقيه لتخففي من الهالات السوداء عوضا عن إخفائها. يستحسن استعمال الظلال الفضي بتركيبة خفيفة و حبوب لؤلئية لامعة و ستكون النتيجة عيون دخانية ساحرة .

اترك تعليقاً