اطلالة ومكياج

احصلي على مكياج زفاف ثقيل في 6 خطوات

مكياج زفاف ثقيل

تعتبر المرأة العربية من عشاق الألوان القوية والداكنة التي تناسب بشرتها ولون شعرها الأسود الساحر، لذلك اخترنا أن نقدم في مقال اليوم كيفية تطبيق مكياج زفاف ثقيل في خطوات بسيطة.

1- يجب في خطوة أولى اختيار تغطية أساسية كثيفة حتى تتناسب مع طبيعة الماكياج الذي ستقومين بوضعه لاحقا، على أن يكون ذو جودة عالية مع الحرص على دمجه بشكل جيد باستخدام إسفنجة الماكياج لتحصلي على بشرة ناعمة ومثالية. لا تنسي اختياره بدرجة قريبة من لون البشرة لتحصلي على إطلالة طبيعية وغير مبتذلة.

2- لا تهملي تطبيق الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء إن وجدت على أن يكون هو أيضا بتركيبة كثيفة.

3- لا تترددي في تطبيق الكونتورينغ حسب شكل الوجه، اختاريه بتركيبة البودرة للبشرة الدهنية فيما ينصح باستخدام السائل  للبشرة الجافة. احرصي على دمج المستحضر بشكل جيد شرط أن لا تسحبيه لمناطق أخرى في الوجه.

4- ننصحك فيما يتعلق بظلال العيون اختيار الدرجات الداكنة مثل الأسود أو البني أو الدرجات القوية مثل الفوشيا على أن تقومي بوضعها بشكل دخاني يزيد من جابية سحر عيونك. ستحاجين لوضع رموش اصطناعية للحصول على إطلالة عيون قوية ومميزة.

5- احرصي على تحديد حواجبك بشكل صحيح مع استعمال قلم قريب للون حواجبك الطبيعية لتكتمل إطلالتك.

6- فيما يخص أحمر الشفاه ننصحك أيضا بالألوان الرائجة والقوية مثل الفوشيا أو الأحمر العنبي لأنها ألوان تناسب الماكياج الثقيل. لا تنسي استعمال قلم تحديد بنفس لون أحمر الشفاه لتضمني الحصول على إطلالة مميزة وبدون أخطاء.