العناية بالبشرة

احمي بشرتك من الجفاف مع هذه المستحضرات

تعاني الكثير المن السيدات من مشكلة البشرة الجافة، وهو أمر قد يعتبر بالهين لأنهم أقل عرضة من غيرهن إلى المشاكل الجلدية المعقدة مثل الحبوب والبثور ولمعان البشرة. لكن هذا لا ينفي حقيقة أن صاحبات البشرة الجافة يعانين من سهولة تهيج البشرة وإصابتها بالاحمرار والتحسس بسرعة، إلى جانب شحوب وفقدانها للنضارة المطلوبة الناتجة عن الجفاف. وفي هذا الإطار، سنقدم لك أبز المستحضرات لتساعدك على تجاوز هذه المشكلة التي من شأنها أن تقلل من تألق بشرتك.

  • Neutrogena Hydro Boost Water Gel

جل بتركيبة خفيفة وسريعة الامتصاص تمنح بشرتك ترطيبا عميقا نظرا لاحتوائه على حمض الهياليرونيك وخلاصة زيت الزيتون، ليقوي الطبقة الخارجية للجلد التي تعمل على حماية البشرة من الجفاف والتلف. هذا المرطب خالي من الزيوت ويمنح بشرتك إحساسا بالترطيب والامتلاء لمدة 48 ساعة.

  • Givenchy Hydra Sparkling Serum

سيروم للترطيب يتكون من خلاصة نبات الكوميفور موكول الهندي الذي يمنح الجلد الامتلاء والنضارة من خلال تقويته، إلى جانب مقاومة علامات الشيخوخة المبكرة بنسبة تصل إلى 81% بعد استخدامه لمدة شهرين.

  • Sephora Head to Toe Hydrator

كريم مرطب ومتعدد الاستعمالات، يمكنك إن شئت وضعه على شعرك وكامل جسمك ووجهك أيضا. يأتي هذا المستحضر بتركيبة غير دهنية خفيفة تتضمن مستخلصات نباتية وعنصر Hydrosenn لترطيب البشرة والشعر والقضاء على الجفاف المزعج.

  • Clinique Moisture Surge Extended Thirst Relief

كريم يمنحك ترطيبا عميق يصل إلى 24 ساعة بفضل تركيبته الخفيفة والسريعة الامتصاص، كما يساهم في إنعاش البشرة ومنحها شكلا ناعما.

  • Estee Lauder Genuine Glow Priming Moisture Balm

مستحضر يستخدم لتحضير البشرة قبل تطبيق الماكياج، يمتاز بتركيبته الخفيفة وعدم احتوائه لأي زيوت. يقوم هذا البرايمر بترطيب البشرة ومنحها النعومة اللازمة، بالإضافة إلى التخفيف من الخطوط رفيعة والمسام الواسعة. بإمكانك تطبيقه صباحا ومساء على بشرة نظيفة.

اترك تعليقاً