اطلالة ومكياج

اختاري أبرز ماركات العطور لهذا العيد

لتكوني متألقة على الدوام وفي كل الأوقات، اخترنا لك باقة من العطور العالمية الراقية لتفوحي شذا بمناسبة عيد الأضحى المميز، فاختاري ما يتماشى مع ذوقك الشخصي.

L’eau d’Issey Pure من Issey Miyake

عطر جديد من إيسي مياكي بعث التجدد في عطر L’eau d’Issey بفضل نفحات عطرة من الزنبق والياسمين والورد ألجوري وزهر البرتقال. عطر يخلق الجاذبية والغراء لسنة 1016.

Black Cedarwood&Juniper من  Jo Malone

عطر بتركيبة فريدة جمعت بين نفحات من الكمون  وأوراق الفلفل الحار وخشب الأرز والطحالب. عطر يصلح للباحثات عن التميز والتفرد.

Velvet Pureمن Dolce&Gabbana

يأتيك هذا العطر من زهرة ريسيدا العطرية العشبية التي تنمو في منطقة المتوسط. عطر يرمز لفن العطور القديمة بفضل نفحاته الكريستالية التي تجمع بين الجالبالنوم والياسمين، النرجس والنيرولي والحمضيات والياسمين.

Neroli Portofino من Tom Ford

مزيج بتركيبة مكثفة وجريئة لعطر نيرولي بورتوفينو يأتيك بنفحات من الخشب والحبق والخزامى والعنبر والحمضيات والبرتقال الأحمر وخلاصة البرغموت.

 Ever Bloom من Shiseido

عطر تغلب عليه نفحات الزهر الأبيض الزكية مغلفة بالمسك، توليفة فريدة ومنعشة تعبق بعبير الورد الأبيض الرقيق وبشذا الفاونيا والعبقة الطيب ورائحة المسك الفاخر.

عطر Miu Miu لهذا العيد

عطر مستلهم من موتشيا برادا ومن ابتكارات دانييلا اندريه في دراسة التباينات. يجمع بين عطر زنبقة الوادي والياسمين وعطر البرونز من رصاصي عطر بلمسات شرقية مشبع بشذا المسك الفواح للمرأة الشرقية الأنيقة.

Euphoria Calvin Klein

عطر بلمسات شرقية يأتي بشذى الرمان المذهل ونغمات خضراء من الأعشاب الخضراء الندية. أما قلب العطر فيجمع زهرة اللوتس والسوسن والأوركيديا السوداء الفاخرة، أما القاعدة فهي توليفة ساحرة من العنبر والبنفسج لأنوثة مزهرة تفوح طويلا.

اترك تعليقاً