اختاري ستايل الماكياج المناسب لشخصيتك في يوم زفافك

تعتبر شخصية العروس المعيار الأساسي لكل الاختيارات التي تقوم بها في حياتها الشخصية، وهو ما ينطبق تماما على التفاصيل التي تهتم بها خلال حفل زفافها كتسريحة الشعر وفستان الزفاف، وحتى ستايل الماكياج لتحصل على إطلالة عروس مذهلة تتلاءم إلى حد كبير مع شخصيتها ومزاياها، لذا اخترنا أن نقدم لك اليوم أربع إطلالات متميزة تتناسب مع شخصيات مختلفة للعروس. تابعينا لتعرفي أي إطلالة ستناسبك.

كعكة عالية ووجنتين زهريتين للعروس الناعمة

إن كنت تملكين طباع هادئة وصوت خافت فأنت إذا ذات شخصية ناعمة ومحبة للجميع، عليك اختيار تسريحة شعر بسيطة وحيوية لتتماشى تماما مع صورتك الأنثوية. والأمر سيان بالنسبة للماكياج، حيث يجب أن يتسم بالنعومة والبساطة، فتغطية شفافة من كريم الأساس، قليل من البلاشر الوردي على الخدود، لمسة من الماسكارا السوداء مع أحمر الشفاه ستجعلك جاهزة ليومك المميز.

احدث تسريحات الشعر 2017

شعر مفرود وماكياج ناعم للعروس العصرية

هل تفضلين الابتعاد عن كل ما هو تقليدي وتبحثين عن أناقة لا مثيل لها؟ إذا فأنت صاحبة شخصية عصرية فيها الكثير من الجرأة، ولتظهري ذلك قومي باختيار تسريحة الشعر المفرود لحفل زفافك. قومي بإحكام تسريحة الشعر المرفوع مع المحافظة على نمط ماكياج هادئ وناعم لأنك حريصة حتما على ماكياج البشرة على حساب العيون والشفاه.

تسريحات مودرن للشعر الطويل

الرفعة الكلاسيكية مع الطرحة للعروس الأنثوية

رغم أنوثتك الناعمة إلا أنك تتميزين بشخصية محبة للتميز بدون مبالغة، وبقليل من الخجل لتجاوز الصيحات التقليدية المعتادة في حفلات الزفاف، لذلك اخترت التسريحة الكلاسيكية ذات الشعر المرفوع والمترافقة مع الطرحة والماكياج الأنيق، وهي إطلالة تبقى مميزة بغض النظر عن قدمها أو عصريتها.

تسريحات شعر مودرن 2017

الإكسسوارات غير مألوفة للعروس الجريئة

إن كنت تبحثين عن الظهور بكل ما هو ملفت وغير مألوف فأنت قطعا تملكين شخصية مختلفة عن نظيراتها، لذا اختاري الإكسسوارات الغريبة والغير مألوفة لإطلالة زفافك فهي ستلاءم شخصيتك بشكل كامل، مثل ما فعلت المصممة المبدعة ريم عكرا في مجموعة فساتين الزفاف للموسم القادم.

احدث اكسسوارات 2017


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *