اطلالة ومكياج

اختاري ماكياج بحسب لون عينيك لسهرة رأس السنة

53مشاهدة

اعتدنا على الاهتمام بطريقة وضع ظلال العيون والتشديد على الأخطاء التي يمكن أن نرتكبها دون قصد للحصول على إطلالة عيون جذابة ومثالية، لكننا في مقال اليوم سنقدم لك سيدتي كيفية اختيار ظلال العيون حسب أخصائي ماكياج المشاهير “كارل راي” لتتألقي بعيون ساحرة خلال سهرة رأس السنة.

العيون العسلية

مزيج ساحر بين اللون العسلي والذهبي يعكس جمال العينين بشكل فاتن، يمكنك استعمال ظلال العيون البنفسجية وخاصة لون الخزامى، البرونزي، البرتقالي واللون الرمادي للحصول على تضاد لوني  مميز تماما كالعيون الخضراء. يمكنك أيضا استخدام الكحل والماسكارا باللون الأسود لتكملي طلتك المميزة.

العيون البنية

إذا كنت تمليكن عيون بنية فأنت تملكين مجالا واسعا للاختيار حيث يمكنك استخدام أغلب ألوان ظل عيون، لكن يمكنك إظهار جمال عينيك من خلال استخدام درجات البرقوقي والأرجواني لتعزيز على اللون البني  بينما ننصحك باستخدام الظلال البنية والذهبية لتسليط الضوء على صفاء عينيك.

يمكنك أيضا سيدتي استخدام  درجات الأخضر الغامق والأزرق للحصول على إطلالة أنيقة وغير مسبوقة.

العيون الزرقاء

تتناغم هذه العيون مع الماكياج السموكي الذي يتضمن مزيج من الظلال السوداء مع البني والبنفسجي الدخاني لإطلالة تليق بالمناسبات المسائية والسهرات الخاصة.

جربي تطبيق لون متلألئ مع اللون البني الداكن عند الجفن العلوي لإبراز لون العين الأزرق الجذاب، كما يمكنك أيضا سيدتي الاستعانة باللون الطيني ودرجات البرونز مع اللجوء للآيلاينر باللون البني لتحصلي على ماكياج عيون مميز.

العيون الخضراء

إذا كنت سيدتي تملكين هذا اللون الرائع فننصحك بتجربة درجات الأرجواني الساحر، هذا اللون الذي يخلق تباين مميز وأنيق ليجعل العيون الخضراء أكثر إشراقا.

جربي الدرجات الفاتحة للأرجواني لفترات النهار فيما يمكنك استخدام الدرجات الداكنة للسهرات الليلية، كما يمكنك أن تجربي أن درجات الوردي، الرمادي،  الخوخي، البرغندي ولون الصدأ والدرجات النحاسية.  لا تنسي تطبيق استخدام الماسكارا والآيلاينر باللون الأسود.

العيون البنية الداكنة أو السوداء

لون تتميز به المرأة العربية لذلك يجب إبرازه بشكل أنيق وجذاب من خلال تطبيق ظلال عيون نيود اللامعة مع الألوان الميتاليكية، جربي أيضا الظلال الزرقاء الداكنة، اللون البرونزي، الأخضر الداكن، الموف والزهري القاتم للإطلالات المسائية.

أما للفترات الصباحية فننصحك بتطبيق الألوان الفاتحة مع الحصول على بعض الحيوية باستخدام أقلام الكحل باللون الأخضر واللون الأزرق واللون البنفسجي أو حتى تطبيق كل هذه الألوان مع بعضها.

العيون الرمادية

على الرغم من أنه لون نادر إلا أن صاحبات هذه العيون يمكنهن الحصول على إطلالة ساحرة من خلال تطبيق ظل رمادي مائل للون الفحم أو الظلال الزرقاء.

اترك تعليقاً