اطلالة ومكياج

استفيدي من الايلاينر في استعمالات جمالية غير مسبوقة

يعتبر الايلاينر هذه الأيام من أدوات الزينة التي لا يمكن الاستغناء عنها للحصول على عيون جذابة وإطلالة مميزة، فهو يمكنك من تكبير حجم العيون أو سحبها بأسلوب مبدع يساهم في تغير إطلالتك ومنحك التجدد الدائم، لكن هل فكرتي يوما في استعماله لأغراض وبطرق مختلفة عن المعهود؟ تابعي معنا المقال التالي لتعرفي.

إخفاء الشيب

سيمكنك جل الايلاينر الأسود من إخفاء الشعر الأبيض لاسيما إذا كانت تركيبته ثابتة وتدوم لوقت طويل، لذا قومي بوضع القليل منه على جذور الشعر البيضاء الظاهرة وسرحيها بفرشاة الماسكارا لتحصلي على نتيجة أكثر من رائعة.

طرق إخفاء الشيب

رسم المزيد من الرموش السفلية

يمكنك استعمال الايلاينر للحصول على عيون كبيرة مع رموش كثيفة ساحرة و ذلك من خلال رسم خطوط صغيرة تشبه شكل الشعيرات تحت جفن العين السفلي و ستحصلين على ماكياج عيون و رموش كثيفة بتأثير الأسود الساحر.

طرق تكثيف الرموش

إخفاء فراغات الشعر

إذا كنت تعانين من بعض الفراغات في الشعر أو جذور خفيفة، يمكنك الاستفادة من الايلاينر عن طريق تطبيقه على المناطق الفارغة مع إضافة القليل من الضلال الأسود أو البني فوقه لتتمتعي بتغطية ثابتة لوقت طويل.

طرق إخفاء فراغات الشعر

تعبئة فراغات الحواجب

استمتعي بحواجب كثيفة ومرتبة مع الايلاينر البني وذلك من خلال رسم فراغات شعيرات الحاجب، استعيني بريشة الماسكارا فهي مثالية لمثل هذه الاستخدامات لأنها تساعد على التحكم الجيد بمكان الرسمة وتعبئة المكان الصحيح. قومي بتسريح حاجبيك بعد الانتهاء بالماسكارا الفارغة لتحصلي على حواجب متناغمة وجذابة.

طرق للحصول على حواجب كثيفة

حددي شفتيك بأسلوب متقن مع الايلاينر البني

يكون الحصول على أحمر شفاه تابت ورسم الفم بطريقة قريبة من لون البشرة أمرا صعبا في بعض الأحيان بسبب الرطوبة أو التعرق، لذا يمكنك استخدام الايلاينر البني والاستفادة من ريشته الدقيقة لرسم حدود الشفاه الخارجية بشكل متقن وذلك قبل تطبيق اللون البني أو حتى النيود مع التأكد من دمج اللون جيدا مع حدود الشفاه لتحصلي على ماكياج شفاه ثابت وأنيق يدوم طويلا.

للحصول على أحمر شفاه تابت

اترك تعليقاً