الجمال و الصحةالعناية بالبشرة

اشربي هذا العصير وتخلصي من مشاكل بشرتك دفعة واحدة!

قد تعتقدين سيدتي أن الحصول على بشر مشرقة وجذابة يكون عبر استعمال منتجات العناية المختلفة لكنها في الحقيقة جزء من ركن أساسي، فالغذاء أو المشروبات التي نتناولها لها دور هام أيضا في منحنا بشرة جميلة. حديثنا اليوم سيكون عن مشروب صحي يعالج مشاكل البشرة المتعددة بفضل تركيبته الرائعة فتابعي معنا لتعرفي ماهو.

عصير الكرفس إكسير جمالك!

  • يحتوي عصير الكرفس على نسبة هامة من الماء تشكل 95 ٪من وزن النبات مما يجعله يحافظ بشكل فعال على رطوبة الجسم و والجلد على حد السواء.
  • عصير الكرفس منجم من المغذيات الدقيقة التي تحتاجها البشرة لتكون دائما مشرقة وخالية من العيوب مثل الفيتامين A ،B ، C ، K ، النياسين و حمض الفوليك، ناهيك عن المعادن الأساسية مثل الكالسيوم، البوتاسيوم، المغنسيوم والسيلينيوم.

  • الكرفس يتضمن مضادات الأكسدة التي تقضي على الشوارد الحرة المسببة لحب الشباب وبعض الأمراض الجلدية المستعصية مثل الإكزيما والصدفية حيث تعمل المغذيات الموجودة في عصير الكرفس على تكسير أغشية الخلايا الممرضة المسؤولة عن الإكزيما وتدميرها.
  • عصير الكرفس يدعم عمل مناعة الجسم بفضل الأملاح مما يفيد في محاربة التهابات الجلد بشكل فعال.

  • تناول عصير الكرفس بشكل منتظم يفيد أيضا في تعزيز قدرة الجسم على إنتاج الكولاجين والمحافظة على شبابية البشرة ونضارتها بشكل طبيعي.

ملاحظة: تناولي عصير الكرفس على الريق وبشكل يومي لتحصلي على منافعه الصحية والجمالية.