اطلالة ومكياج

اكتشفي أحدث العطورات النسائية لربيع 2019

اكتشفي أحدث العطورات النسائية لربيع 2019

يعتبر العطر من المستحضرات التي تزيد من أنوثة حواء وتزيد من قوتها أو نعومتها على حد السواء، ولأن كل السيدات لا يكتمل يومهن بدون رشة عطر، اخترنا أن نقدم في مقال اليوم أحدث أنواع العطور لموسم ربيع 2019.

وبالحديث عن موسم الربيع لا شك سيدتي أنك تفكرين مباشرة في ملايين أنواع الزهور والورود التي يستخلص منها العطر النسائي، وهو ما اعتمدته أبرز دور العطور العالمية لتمنحك نغمات تناسب هذا الفصل.

Maison Margiela Under The Lemon Trees Eau De Toilette

عطر مميز بخلاصة الثمار الحمضية ومزيج ساحر بين خشب الأرز، الهيل والمسك الأبيض، وهو ذو قلب ترابي يرتكز على حلاوة الفاكهة من باليرمو. عطر لمحبات الدفء والتجدد.

Moschino Toy 2 Eau de Parfum

عطر بتوليفة أنيقة تجمع بين الماغنوليا، الفاوانيا والياسمين، أما عن القاعدة فهي تتضمن خلاصة من  خشب الصندل، الخشب الأصفر والمسك لتحصلي على نغمات ميزة لربيع مشرق وبراق.

Miu Miu Twist Eau de Parfum

لمحبات رائحة الأزهار الفواحة بألوانها البديعة، عطر بتوليفة أنثوية بامتياز حيث يتضمن البرغموت، فول التونكا والكهرمان الوردي لتحصلي على طابع أنثوي خاص على امتداد فصل الربيع.

Jimmy Choo Floral Eau de Toilette

توليفة لمحبات الانطلاق والتجديد، حيث يسحرك بمزيج بين نغمات البرغموت ،الماغنوليا، النكتارين وزهرة المشمش التي تعتبر سيدة موسم الربيع.

Roos & Roos A Capella Eau de Parfum

من أجمل أنواع العطر الفرنسية حيث يأتي بتوليفة الراقية تتضمن نغمات رقيقة من أوراق اللبلاب وبراعم الورود والأخشاب البيضاء لمحبات البساطة.

اترك تعليقاً