اطلالة ومكياج

اكتشفي أسرار تطبيق أحمر الشفاه باللون الأسود

هل مللت من استخدام ألوان الحمرة الكلاسيكية أو النيود؟ قد ترغبين في الحصول على إطلالة مختلفة من خلال استخدام الألوان الداكنة كالأسود! تابعي مقال اليوم لتعرفي أسرار تطبيق أحمر الشفاه باللون الأسود.

الشفاه باللون الأسود

تحضر الشفاه كخطوة أساسية

فقط لأنه لون غير عادي لا يعني أنه يجب عليك تطبيقه كسائر ألوان الحمرة، قبل تغطية شفتيك باللون الأسود احرصي على القيام بالتقشير.

للقيام بذلك، ضعي كرة قطنية مبللة بالماء الساخن لبضع دقائق على شفتيك. بعد ذلك وزعي مزيج العسل والسكر وزيت جوز الهند على الشفاه وقومي بالتدليك الدائري.

بعد ذلك جففي وضعي القليل من البلسم المغذي لتنعيم البشرة وحمايتها.

تحديد الشفاه

تحديد الفم من الأمور التي لا يجب تجاوزها مع الحمرة باللون الداكن، ارسمي حدود الشفاه الطبيعية بقلم تحديد أسود، بعد ذلك يمكنك بعد ذلك وضع أحمر الشفاه بفرشاة صغيرة أو مباشرة سواء كنت تفضلين أحمر غير اللامع أو الساتان فالأمر متروك لك.

مكياج خفيف

مع مثل هذا الفم الكثيف ، من المهم ألا تفرطي في استخدام باقي مكياجك، لا تفكري في العيون الدخانية أو الكونتور الغرافيكي عليك فقط الاكتفاء باستخدام خافي العيوب وأحمر الخدود ولمسة خفيفة من الماسكارا لإبراز الشفاه الداكنة.

نصيحة جمالية

إذا كنت تستخدمين اللون الأسود للمرة الأولى فقد تشعرين أن الأمر غريب بعض الشيء لذلك يمكنك تجربة بعض الألوان الداكنة مثل الخمري أو الباذنجان أو الأرجواني.

المصدر