اكسسواراتالأعراسمجوهرات العروس

اكسسوارات شعر العروس .. اختاري معنا مايناسب شكل وجهك

اكسسوارات شعر العروس

تعتبر اكسسوارات شعر العروس من الأشياء المهمة التي تعيرها أي فتاة اهتمام كبير في تحضيرات حفل زفافها. حتى تتمكني من الظهور بإطلالة الأميرات جمعنا لك سيدتي تشكيلة رائعة من الإكسسوارات والنصائح التي عليك اتباعها حتى يكون ملائم لشكل وجهك.

تستحقين أن تكوني ملكة في حفل الزفاف، سواء قمت باختيار تاج أو اي اكسسوار اخر، لذلك سنساعدك حتى تضيفي السحر لإطلالتك ويكون مناسب لشكل وجهك.

اكسسوارات شعر العروس المناسبة للوجه البيضاوي

بشرى لصاحبات الوجه البيضاوي، لأنه بإمكانهن اختيار أي اكسسوار للشعر، سيمنحكن إطلالة أنيقة وجذابة. يمكنك استعمال دبابيس الشعر البراقة أو التاج.

اكسسوارات شعر العروس

اكسسوارات شعر العروس المناسبة للوجه المستدير

إذا كنت من صاحبات الوجه المستدير، عليك اختيار اكسسوار يمنح وجهك بعض الطول، يمكنك تجربة تسريحة الشعر الكعكة المنخفضة مع ترك خصلات منسدلة على الوجه.

اكسسوار الشعر المناسب للوجه على شكل قلب

إذا كنت من صاحبات شكل القلب، تستطعين سيدتي وضع دبابيس على جانب واحد من الرأس أو أمشاط الشعر، لتأطير وجهك بشكل مميز مع وضع خصلات من الشعر على كتفك.

اكسسوارات شعر مناسبة للوجه الطويل

ينصح الكثير من خبراء الموضة، صاحبات الوجه الطويل بإضافة اكسسوارات يجعل شكل الجبهة يبدو أصغر والتقليص من حجمها. يمكنك ربط اكسسوار رفيع على مستوى الجبهة ، أو إضافة غرة.

اكسسوارات شعر مناسبة لشكل الوجه المربع

إذا كنت تتمتعين بشكل وجه مربع مثل النجمة أنجلينا جولي، عليك أن تقومي بسحب شعرك والإكسسوار إلى وراء حتى يكون مظهر أنيق وجذاب.