الأقمشة المربعة تزين أزياء المحجبات 2017

تدخل الأقمشة بالتصاميم المربعة إلى عالم أزياء المحجبات لتضفي لمسات من الأناقة والعصرية على إطلالاتهن، حيث تم دمج صيحات الموضة الكلاسيكية المستلهمة من عالم الأقمشة المقلمة مع الألوان الهادئة التي تلاءم كل الأذواق. تابعي هذا المقال لتكتشفي أبرز أزياء المحجبات بالتصاميم المربعة الأنيقة لسنة 2017.

الأقمشة المربعة والجاكت

يمكنك التألق بالجاكت العصري بالأقمشة المربعة باللونين الأبيض والأسود على أسلوب مدونة الموضة مرمر، أو اختاري الكاب المربع الواسع الذي يناسب خروجاتك النهارية مثل مدونة الموضة دلال الدوب. بإمكانك تنسيق المعاطف الضخمة والمربعة بالقصات الواسعة على أسلوب مدونة الموضة آسيا عاكف لإضفاء بعض اللمسات الشبابية.

ازياء محجبات

المعاطف المربعة

احصلي على بعض الجاذبية من خلال التألق بالمعاطف المربعة والطويلة التي تصل إلى الكاحل لكن بقصات كلاسيكية مستقيمة. السترات المربعة والواسعة تضمن لك إطلالة محتشمة على خطى زوري أشكناني خاصة إن كنت من عشاق اللون الأسود.

ملابس محجبات شتوية

للحصول على إطلالة عصرية، يمكن مزج الأقمشة المربعة باللون الأبيض مع الفرو الأحمر الذي يزين تفاصيل إطلالة المحجبة. أما إن كنت تبحثين عن إطلالة عصرية فيمكنك تنسيق اللون الأحمر مع البلايزر المربعة على طريقة سندس القطان.

ازياء محجبات 2017


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *