اخر صيحات الموضةعروض الازياء

الألوان الزاهية من أبرز صيحات الموضة لشتاء 2020

الألوان الزاهية من أبرز صيحات الموضة لشتاء 2020

بعد مشاهدتنا للعديد من المهرجانات والأحداث التي تهم الموضة، لاحضنا أن الألوان الزاهية تتصدر صيحات الموضة لهذا الموسم الجديد مثل الأزرق، الفوشيا، الأحمر، الأخضر. اكتشفي معنا سيدتي اليوم الألوان الرائجة والتي يمكنك تنسيقها مع الألوان المحايدة.

موضة اللون الأخضر الزيتي

حرص الكثير من مصممي الأزياء على ظهور بعض العارضات بهذا اللون المميز مثل التنورة الزيتي في عرض توم فورد Tom Ford والفساتين الشتوية مع دار Brandon Maxwell والتي يمكنك تنسيقها بشكل راقي وأنيق للغاية.

موضة اللون الأزرق الزاهي

أصبح اللون الأزرق الزاهي من أبرز صيحات الموضة في موسم 2020-2021، حيث سيطر على منصة عروض الأزياء في أسبوع الهوت كوتور الذي أقيم في باريس، وقدمت علامة Tadashi Shoji فساتين مطرزة بهذا اللون المميز.

موضة اللون الأحمر

من الألوان التي لاتغيب في كل موسم، سواء في فصل الشتاء أو في الصيف، لذلك شاهدناها في جميع عروض الأزياء، سواء فساتين السهرة، أو المعطف الكلاسيكي، أو جاكيت يمكنك تنسيقها مع تنورة سوداء في عيد الحب للتمتع بمظهر أنيق.

موضة السماوي الباستيل

من أكثر التدرجات الدارجة في موسم 2020، لون هادئ، يمكنك تنسيقه مع ألوان مختلفة أخرى. يمكنك اختياره مع فستان، أو بلوفر فضفاض، أو معطف.

موضة ألوان الفوشيا والوردي

لاتترددي في أن تكوني جريئة وتخطفي الأنظار بلون الفوشيا الراقي، أحببنا البلوفر الملون والتنورة من نفس اللون من تصميم توم فورد. كوني فتاة عصرية وجريئة.

موضة اللون الأخضر

سيطر اللون الاخضر بدرجاته المختلفة على الكثير من عروض الأزياء. يمكنك تنسيقه مع درجات مختلفة في نفس الإطلالة أو مع ألوان محايدة، أو مع اللون الأزرق.

موضة درجات البيج والكراميل

لمحبي الدرجات المحايدة، يمكنك اختيار إطلالات مختلفة من لون البيج أو الكراميل حتى تكوني مواكبة لموضة شتاء 2020.