القهوة لإزالة الهالات السوداء!

الهالات السوداء هي تلك المناطق الداكنة التي تظهر تحت الجفن السفلي للعين. تدل الهالات السوداء التي تظهر تحت العينين على السهر و قلة النوم، أو قد تكون مشكلة وراثية، وقد تجعلك تبدين أكبر سنا، مرهقة، متعبة، مكتئبة، و تجعل مظهرك غير جذاب.

كما أن هذه المنطقة من الجلد بالذات، تمتاز بالرقة و القدرة على استقطاب العوامل الخارجية و الداخلية للجسم. لذلك تتجه الكثير من النساء إلى اهمالها عند استخدام ماسكات الوجه المعتادة، و هذا شيء جيد، و لكن علينا الانتباه أن هناك ماسكات مخصصة لهذه المنطقة، فلا تهمليها.

و حرصاً منا على جمال وجهك و بشرتك، فنحن سنقدم لكِ من خلال هذا الموضوع خلطة طبيعية فعالة للتخلص من الهالات السوداء حول العين. و المكون الرئيسي في هذه الخلطة هو القهوة حيث أثبتت عدة دراسات علمية، الفوائد الجمة للقهوة لاحتوائها على الكافيين ذي الخصائص القوية المضادة للالتهابات والذي يحد من احمرار الجلد و تلونه، كما يساعد على التخلص من الهالات السوداء و الانتفاخ تحت العين.

إزالة الهالات السوداء

نقدم لك خلطة / ماسك القهوة لإزالة الهالات السوداء حول العينين:

تحتاجين لملعقة قهوة، ملعقة حليب، ملعقة عسل.

قومي بخلط القهوة مع العسل والحليب الدافئ لتحصلي على عجينة متجانسة.

– اتركي الخليط لفتره 5 دقائق.

ضعي طبقة سميكة تحت عينيكِ.

اتركي الخليط مدة 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر و بدون استعمال صابون البشرة.

– ينصح باستخدام هذا الماسك قبل النوم.

كرري هذه العملية 3 مرات في الأسبوع.

إذا التزمتي بهذه الخلطة سوف تحصلين على بشرة بيضاء خالية من الهالات و البقع، و ستظهر النتائج خلال ثلاث إلى أربعة أسابيع حسب درجة إغمقاق الهالات السوداء تحت العينين.

كما ننصحك بالالتزام بجدول غذائي غني بالفيتامينات و الألياف، و تناول الخضروات و الفواكه بكثرة، و عليك أيضاً تنظيم وقتك، لكي تحظي بساعات نوم لا تقل عن 8 ساعات يومياً، و ينصح بالابتعاد عن التدخين خلال فترة العلاج و استخدام هذا الماسك. فالصحة الداخلية للجسم تنعكس على الجلد و البشرة. لا تهملي نفسك !


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *