اخر صيحات الموضةعروض الازياء

اللون الأبيض يكتسح عروض الموضة لشتاء 2019

عروض الموضة لشتاء 2019 عروض الموضة لشتاء 2019
315مشاهدة

طغى اللون الأبيض على موضة الأزياء الشتوية للسنة الجديدة وهو اللون الذي لطالما اقترن بالبساطة والإطلالات الرومانسية، بالإضافة إل أن الكثيرات يعتقدن أنه لون صيفي مميز، في حين أنه قد أزاح اللون الأحمر من مكانته هذه السنة ليعكس الجرأة والكلاسيكية والغموض بتصاميم راقية خرجت عن المألوف.

معاطف باللون الأبيض

يمكنك سيدتي اختيار اللون الأبيض لمعطفك هذه الشتوية بثقة خاصة من التصاميم المعروفة التي ستجعل من طلتك عصرية ولافتة، حيث قدمت الدار الفرنسية العريقة شانيل Chanel جاكتات بيضاء راقية باستخدام أقمشة فاخرة والمميز أنها مناسبة للمناطق الباردة كما أنها مزوقة باللون الأسود الملكي.

أما لصاحبات القامة الممشوقة فقد قامت دار ايميليا ويكستيد Emilia wichstead بطرح تصاميم رائعة من المعاطف الطويلة باللون الأبيض بقصات أنثوية ناعمة تصل إلى الكاحل.

حقائب باللون الأبيض

من دار بالينسياغا Balenciaga الراقية والمعروفة على مستوى عالمي طرحت مجموعة من الحقائب الكبيرة من الكاجوال حتى تمنحك إطلالة بسيطة، عصرية، وفاخرة. أما مجموعة دار تروساردي Trussardi فقد تميزت بشنطها الراقية واليومية لأنه بإمكانك اعتمادها مع سراويل الدنيم والإطلالات البسيطة.

أحذية باللون الأبيض

من أودن شوا Eudon choi ستجدين أحذية جلدية باللون الأبيض المميز والراقي أما روبرتو كافالي Roberto Cavalli فقد اعتمد على الأحذية الطويلة التي تصل حتى الركبة.

إليك سيدتي أجمل الصور لصيحات الموضة باللون الأبيض.

اترك تعليقاً