اطلالة ومكياجالجمال و الصحة

اللون البني يتربع على عرش مكياج العيون لموسم شتاء 2020

أيام تفصلنا عن استقبال فصل الشتاء ومع هذا الفصل الجديد لا شك سيدتي أنك تتسائلين عن صيحات الموضة التي ستميز هذا الفصل، لذلك نقدم لك في مقال اليوم طرق استخدام اللون البني للحصول على مكياج عيون عصري لأنه سيكون أحد أبرز الألوان الرائجة للموسم المقبل.

مكياج عيون بالبني البراق

يمكك تطبيق ظلال العيون باللون البني البراق الذي يكسر قتامة اللون ويمنحك بعض الحيوية والاشراق، اختاري أحد التدرجات اللونية الفاتحة وطبقيها على كامل الجفن العلوي بأسلوب سموكي، مرري الظلال البراقة أيضا بنفس اللون على الجفن السفلى على امتداد خط الرموش السفلي وبطريقة ناعمة.

مكياج عيون بني ذهبي

يمكنك أيضا المزج الظلال باللون البني مع التدرجات الذهبية المشرقة، طبقي اللون البني الداكن عند الزاوية الداخلية للعين، فيما تضعين الظلال باللون الذهبي في الزاوية الداخلية وفوق الجفون العليا.

مكياج عيون بني داكن

بالتأكيد تليق الألوان الداكنة بفضل الشتاء، لذلك يمكنك تطبيق الظلال باللون البني وبشكل عريض على كلى الجفنين العلوي والسفلي.

يمكنك أيضا الحصول على مكياج عيون قوي من خلال دمج اللون البني الداكن على كامل الجفنين العلوي والسفلي، ثم ارسمي خط من الآيلاينر الرفيع باللون الأسود على أن تسحبيه قليلا للخارج.

بعد تطبيق ظلال العيون لا تنسي وضع الماسكارا السوداء مع تطبيق حمرة شفاه ناعمة للغاية.