الميكروبلاندينغ تقنية ثورية في عالم الحواجب

تلجأ السيدات اللواتي يعانين من حواجب خفيفة أو مليئة بالفراغات نتيجة مرض أو حادث ما إلى استخدام كل المستحضرات التي من شانها أن تساعدهن في الحصول على حواجب كثيفة ومحددة مثل أقلام الحواجب أو الجل. سنقدم لك في هذا المقال تقنية جديدة تعد من أبرز الحلول وأكثرها فاعلية لتتألقي برسمة حواجب جذابة.

ماهي صيحة الميكروبلاندينغ؟

هي تقنية حديثة عبارة عن شكل من أشكال الوشم، حيث يوضع الصباغ تحت البشرة باستخدام أداة يدوية على غرار الوشم الذي يعتمد على الآلة. على الرغم من أن هذه التقنية ليست عميقة مثل الوشم المنتظم إلا أنها تبقى وشما لأن الصباغ يوضع تحت الجلد.

نصائح هامة قبل تطبيق الميكروبلاندينغ

  • إن كنت تتناولين بعض الأدوية مثل الأسبرين أو الريتينول عليك التوقف عن أخذها قبل الخضوع للميكروبلاندينغ بأسبوع،  لأن الريتينول يجعل البشرة رقيقة مما يتسبب في الكثير من النزف.
  • يختلف الشعور بالألم من امرأة لأخرى، لكن كل ما ستشعرين به هو بعض الخدوش الصغيرة. يمكنك تطبيق القليل من الكريم المهدئ الموضعي قبل الخضوع إلى العلاج لتفادي هذه الآلام أو الانزعاج.
  • يستغرق التطبيق الأولي للميكروبلاندينغ حوالي ساعتين.
  • تدوم نتائج هذه التقنية 3 سنوات حسب نوعية البشرة وأسلوب الحياة، مع العودة مرة واحدة كل 6 أشهر لإجراء بعض لمسات التصحيح.

العناية بعد تطبيق الميكروبلاندينغ

تساعد العناية الصحيحة على  ثبات الميكروبلاندينغ بشكل جيد، سيتوجب عليك حماية الحواجب من الرطوبة والتقليل من الأنشطة المسببة للعرق وغسل الوجه بكثرة. وقد تعاني بعض السيدات من الشعور بالحكة والاحمرار في الأسبوع الأول لذلك ينصح باستخدام الفازلين للتخلص منها، كما ستبدو الحواجب أغمق في البداية لكن سرعان ما يزول بنسبة تتراوح بين 30 و40 %.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *