بالخطوات: كونتورنينغ يناسب كل أشكال الوجه

حققت تقنية الكونتورنيغ التي يتم تطبيقها حسب أشكال الوجه المختلفة انتشارا مذهلا، فهي تساعد على إظهار تقاسيم الوجه بشكل جذاب وملفت. إن كنت تحاولين إتقان هذه الصيحة لكن تفشلين في كل مرة نظرا لكثرة المراحل التي يجب عليك تطبيقها،  فسنقدم لك في مقالنا هذا طريقة عمل كونتورنينغ يناسب كل أشكال الوجه.

بعد ترطيب البشرة بشكل عميق ووضع طبقة كريم الأساس، انتقلي إلى الخطوات التالية:

  • هايلايتر على أعلى الشفة والذقن: اعتمدي التركيبة السائلة وقومي بتطبيقها بخط واحد يطال المنطقة الوسطية من أعلى الشفة وأسفل الذقن، وذلك لإظهار شكل الشفاه وتسليط الضوء على وسط الوجه حتى يبدو مشرقا.
  • هايلايتر على الحدود العلوية من الفكين وعظمة الأنف: طبقي الهايلايتر على الحدود العلوية من الفكين لتسليط الضوء على الخدود والتقليص من حجمهما، طبقي القليل على عظمة الأنف بشكل عمودي لتنحيفه.
  •  هايلايتر على المنطق الوسطية من الجبين: ضعي الهايلايتر على المنطقة الوسطية من الجبين لتسليط الضوء على وسط الوجه وإظهار تقاسيمه.
  •  هايلايتر تحت العيون: ضعي طبقة خفيفة من الكونسيلر ثم ضعي هايلايتر تحت عيونك لإخفاء الهالات السوداء ومنح الوجه النضارة والإشراق.
  • ظلال داكنة تحت عظام الخدود وأطراف الجبين: قومي بتطبيق الظلال الداكنة على طول عظمة الخدود وعلى أطراف الجبين أي فوق خط الهايلايتر مباشرة. بعد تطبيق الخطوات الأساسية للكونتورنينغ، ابدئي بتربيت الخطوط الفاتحة بالبيوتي بلاندر ثم انتقلي إلى الخطوط الداكنة وستكون النتيجة إطلالة مبهرة دون منازع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *