اخر صيحات الموضة

بالصور: مجموعة مجوهرات Serpenti بتصميمات الأفعى من بولغري

مجموعة مجوهرات جديدة ملفتة للأبصار مقدمة من بولغري سيدة الأحجار الكريمة كما يحلو للبعض تسميتها. Serpenti  تصميم يحمل في طياته سحر روما و أناقتها بجاذبية ألوانها و تناقضاتها. مجوهرات مستلهمة بأحجارها الملونة وخاماتها الفاخرة من المعمار الروماني القديم لتبث مع كل تفصيل دقيق سحر روما القديمة عبر أزمنة غابرة. نستعرض معك اليوم أسرار مجموعة مجوهرات سيربنتي الفريدة التي تضم رموزا و مفاهيم مختلفة تلامس بها روح امرأة بولغري الفاتنة.

سيربنتي..مجوهرات بتصميم استلهم من التاريخ لإطلالة عصرية

 

استلهمت تصامي هذه المجموعة من الميثيولوجيا الإغريقية القديمة و الأساطير الرومانية، فلطالما كان لأفعى حضور لا يُستهان به على مر العصور، و قد حازت على قراءات كثيرة من قبل الإنسان فهي قد ترمز للحكمة، السحر، الذكاء و الإغراء، أما شكلها الدائري فهو رمز لدورة الحياة. و كانت إحدى الحيوانات المفضلة لدى كليوباترا التي كانت تتخذ منها أشكالا لحليّها لتزيدها هيبة و سلطانا.

 

تصاميم جريئة و تفاصيل مذهلة

تشكيلة متميّزة من التصاميم مستوحاة كلها من شكل الأفعى إلا أنها  تمنحك مجالا واسعا للاختيار، وقد عزّزت  Serpenti تشكيلتها الجديدة  بأسلوب “توبوغاس” لإضفاء المرونة وهي تقنية ذكية تميزت بليونة أنبوبية دون اللجوء إلى أي لحام.

Serpenti Seduttori قلادة من الذهب الأبيض الأنيق مرصّعة بقطع من الماس النقي و الياقوت الأزرق و الروبي الأحمر. قطعة مجوهرات فخمة فرأس الأفعى سيمنحك بالتأكيد إحساسا بالهيبة و الجرأة مع الجاذبية و الأنوثة.

Serpenti Inspirations تشكيلة متكاملة من الجواهر لتذوب وتتناغم مع إطلالتك، يظهر رأس الأفعى المثلث بتصميم تجريدي بسيط في الأقراط المتدلية و الأساور العريضة التي تبرز فيها تفاصيل الجلد الناعم المزخرف.  قطعة فنية بتفاصيل دقيقة تشابه إلى حد لا يوصف جلد الأفعى المتقن. دقة و احتراف جعلت من كل قطعة رمزا مجسّدا للجمال.

ساعات سيربنتي أيقونة فنية مبتكرة

ساعات فخمة ناطقة بالجمال والابتكار صممت اعتمادا على شكل الأفعى الذي منح الساعة تصميما مثاليا فهي برأس مزين بالألماس و الأحجار الكريمة كالياقوت الأزرق والزّمرد و تلتف بنعومة حول المعصم مع القرط المختبئ.

لمن تريد المحافظة على الذوق الكلاسيكي يمكنك اختيار ساعة Incantati المزينة بقرص دائري من الذهب الأبيض المرصع بالماس حيث يصل عددها إلى 251 و بأحجام مختلفة و يتوسط هذا القرص الهيكل الملتف حوله المرصع ب 116 حبة ماس. ساعة سربنتي كلاسيكية مع لمسة عصرية أنيقة.

 

اترك تعليقاً