اخر صيحات الموضة

بالصور: ملابس عملية للمرأة الحامل

تحتار الكثير من السيدات في اختيار ملابسها خلال أشهر الحمل بسبب التغيرات التي تطرأ على شكلها ووزنها وجسمها، لذلك يجب تغيير ستايل ملابسها حسب مراحل الحمل. لذلك سنساعدك اليوم ونقدم ملابس عملية يمكنك أن تستوحي منها خلال مراحل الحمل.

ملابس عملية تناسب الحامل خلال الثلاث الشهور الأولى

في هذه الفترة من الحمل تكون البطن غير بارزة، وقد تخسرين الكثير من الوزن بسبب فقدان الشهية والغثيان المستمر، لكن ستكون هذه المرحلة التي ستجدين فيها راحتك في اختيار ملابسك، كما يمكنك ارتداء الموديلات المعتادة  لأنك لست بحاجة إلى مقاسات كبيرة مثل أشهر الحمل الأخيرة.

ملابس عملية في الثلث الثاني من الحمل

بعد انتهاء الشهر الثالث من الحمل، تبدأ بطنك تظهر تدريجيًا وبشكل واضح، لذلك تستطعين سيدتي اختيار بليزر بلون مميز وجذاب مع تي شيرت فضفاض، بنطلون حمل يكون لونه متناسق مع إطلالتك. استبدلي الكعب العالي بالأحذية الرياضية أو الأرضية.

يمكنك سيدتي كذلك اختيار الفساتين الفضفاضة والمصنوعة من الأقمشة المطاطية، مثلما فعلت ميجان ماركلن حيث قامت بتنسيقه مع البليزر من نفس اللون. تستطعين ارتداء التنانير البليسيه ولكن احرصي على تنسيق الألوان.

أما بالنسبة للمعاطف فيجب تركها مفتوحة إذا كانت بطنك بارزة للتمتع بإطلالة أنيقة ومميزة. ويمكنك تنسيقه مع بنطلون جينز وتي شيرت فضفاض حتى لايضغط على بطنك.

ملابس عملية في الثلث الثالث من الحمل

يزداد الوزن وتظهر البطن بشكل بارز مع بداية الشهر السابع، لذلك يجب أن تميلي إلى الملابس الفضفاضة والمطاطية. لإطلالة عملية أنيقة عليك اختيار الكاب للشعور بالدفئ في الأجواء الباردة.