منوعات

بالفيديو: أحلام تشن حرب جديدة على أصالة وتجازيها بالبلوك

من المعروف أن العلاقة بين أحلام وأصالة غالبا متوترة وقد شهدت نشوب العديد من الخلافات العلنية في الكثير من الأحيان، وهدأت الأجواء بعد أن تمت المصالحة بينهما بفضل العديد من الوجوه الفنية في مرحلة سابقة.

ومرة أخرى يعود الخلاف إلى السطح بين المطربتين فبعد أن كتبت أصالة أمنيتها بالشفاء لفجر السعيد وقد شكرتها أحلام بالنيابة  كونها الصديقة المقربة لفجر، لتعود أصالة بتغريدة تصف فيها تقلب علاقتها بأحلام لتقوم الأخيرة بمسحها كتعبير عن عدم قبولها لما قالت مما دفع جمهور أصالة لمهاجتها.

أحلام انفجرت غاضبة على إثر ذلك وردت مباشرة على أصالة بشكل قاس عليها مع أوصاف غير لائقة حيث قالت أن هذا أسلوب تحريض غير مباشر ضدها.

كما قامت أحلام أيضا بعمل “بلوك”،معلقة “حجمك عندي هو بلوك. أنا لا أحب المنافقين، ولماذا أتابع شخصاً يقول في كل الإعلام، أنني أحرض شخصاً ضدها ولا تملك جرأة أن تقول أحلام”.

“هي تريد أن تفتعل بلبلة لمصلحتها، وتبتعد جانبا ثم تطلب من الجمهور شتمي، لأنني أحرض الناس ضدها، على حسب زعمها، فلتملك جرأة وتسميني بالاسم”.

ثم أضافت “لساني ليس قصيراً بل طويلاً جداً وهناك مثل خليجي يقول “في واحد ناس حشمة وفي ناس إحشم نفسك عنهإ وانا حشمت نفسي عنك و c’est tout (هذا كل شيء)”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

. #احلام VS #اصاله ‏@YS199987 للمزيد من الأخبار الفنية تابعو حساب ✨ : ‏@YS199987 ‏@YS199987

Une publication partagée par سلبرتي عربي | Celebrity Arabic (@celebrity_arabic) le