منوعات

بالفيديو: أول ظهور لسعد لمجرد بعد أزماته القضائية وهذا ما قاله!

أطل المطرب المغربي سعد لمجرد لأول مرة بعد أزماته مع القضاء الفرنسي والادعاء عليه رسميا بالاغتصاب، وقد تحدث في أحد البرامج التلفزيونية عن ما تعرض له من صعوبات “لا أعرف الندم ولكن أتعلم من أخطائي”.

سعد لمجرد أشار في حديثه إلى ضريبة الشهرة “لابد أن أكون مسؤولا أكثر من ذلك لأن هذه هي ضريبة الشهرة والنجاح حيث تحرمك من فعل كثير من الأمور وأتصور أنها تجربة أفادتني أكثر على المستوى الشخصي”.

وقد تفاعل لمجرد مع أزمة تفشي وباء كورونا وتقدم بطلب من المتابعين والمتابعات برفع النشيد الرسمي المغربي للدعم المعنوي “نداء لكل مغربي ومغربية: السبت.. موعد مع الوطن.. نهار السبت 21 مارس مع 10 ديال الليل، نغنيو كلنا النشيد الوطني من البالكو ولا من السطح ولا من الشرجم…بغينا المغرب كلو يكون فدارو و نغنيو جميع النشيد الوطني”.

هذا وتجدر الإشارة إلى سعد لمجرد قيد الإقامة الجبرية في فرنسا لحين انتهاء التحقيقات القضائية. 

 

Voir cette publication sur Instagram

 

الفنان سعد المجرد في اول لقاء اعلامي له بعد قضية الاغتصاب . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ‏ #alshiaka_magazine #احمد_فهمي #احمد_عز #هنا_الزاهد #مسلسلات #كريم_فهمي #هنادي_مهنا #تامر_حسني #عمر_كمال #محمد_رمضان #مهرجانات #رانيا_يوسف #مي_عمر #محمد_امام #عمرو_يوسف #امير_كرارة #عمرو_دياب #دينا_الشربيني #سعد_المجرد #ياسمين_عبدالعزيز #شيرين_عبدالوهاب #محمد_هنيدي #احمد_العوضي #احمد_السقا #هنا_شيحة #احمد_ابراهيم #احمد_فهمي #احمد_سعد #انغام #ياسمين_صبري #سعد_المجرد #سعدالمجرد

Une publication partagée par ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكه (@alshiaka_magazine2) le